DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

معسكر قدم الاتفاق ينطلق في تيل الهولندية

اكتمال صفوف الفارس.. وراموس يطالب لاعبيه بالانضباط

معسكر قدم الاتفاق ينطلق في تيل الهولندية
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق استعداداته للموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، من خلال معسكره الخارجي الذي انطلق مساء أمس الأول بمدينة تيل الهولندية، ويستمر لمدة (٢٨) يوما.
ويتأمل المدير الفني للفريق الأوروغوياني ليوناردو راموس، أن يكون هذا المعسكر الخارجي هو الفرصة الأنسب لكي يكون على مقربة تامة من كافة اللاعبين، ويتعرف بشكل أكبر ودقيق على امكانياتهم الفنية، وحاجتها للتطوير.
راموس اجتمع مع لاعبي «فارس الدهناء» في انطلاق مجريات المعسكر الخارجي، وحثهم على الانضباط، والمحافظة على التركيز، بالاضافة للحرص على بذل مجهودات كبيرة، من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من هذا المعسكر.
وشهد المعسكر الخارجي للفريق الاتفاقي تواجد كافة محترفي الفريق ما عدا المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، الذي منح اجازة لمدة (٢٠) يوما، عقب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة العالم، حيث التحق الحارس الجزائري رايس مبولحي بالمعسكر، برفقة المصري حسين السيد، والسولوفاكي فليب كيش، اضافة للمحترف الأرجنتيني الجديد كريستيان غوانكا، وسط ترقب كبير للتعاقدات الثلاثة المتبقية، والتي تشير العديد من المصادر إلى قرب الادارة الاتفاقية من حسمها، وخصوصا فيما يتعلق بلاعب يشغل مركز قلب الدفاع من الأوروغواي.
كما ينتظر خلال الفترة الحالية، انضمام اللاعبين فيصل أبو بكر وعلي الخيبري وعبدالكريم الجيعان، لمعسكر الفريق، حيث ما زالت إجراءات استخراج تأشيرات السفر الخاصة بهم مستمرة.
ويترقب عشاق الفريق الاتفاقي عودة هداف الفريق هزاع الهزاع، الذي يتواجد في فرنسا، من أجل اتمام المرحلة الأخيرة من مراحل التأهيل، استعدادا للعودة للمستطيل الأخضر، والمشاركة مع الفريق في منافسات الموسم المقبل.
كابشن
شهد المعسكر الخارجي للفريق الاتفاقي تواجد كافة محترفي الفريق ما عدا المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، الذي منح إجازة لمدة (٢٠) يوما