أكملت الهيئة الملكية بينبع استعداداتها لإقامة برنامج فعاليات وأنشطة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439 خلال أيام العيد على الواجهة البحرية بمدينة ينبع الصناعية، التي تنفذها الهيئة الملكية بينبع سنوياً.

ويتضمن مهرجان عيد الفطر المبارك الذي ينطلق يعنوان "العيد فرحة 39", برنامجا ترفيهيا اجتماعيا يهدف إلى تحقيق التواصل والتلاحم بين أفراد المجتمع، إضافة إلى توفير فضاءات للاحتفال وشغل أوقات أفراد العائلة بالنافع والمفيد خاصة في مثل هذه المناسبات السعيدة.

كما يتضمن برنامج "العيد فرحة 39", العديد من الفعاليات وعلى مدى أربعة أيام بدءاً من اليوم الثاني لعيد الفطر المبارك، كما ستقدم العديد من البرامج من ضمنها الشخصيات العجيبة وعروض (هابي تايم) ومسرح للطفل إلى جانب احتواء الموقع لمنطقة ألعاب ترفيهية وديوانية يمكن للزائرين لها متابعة مباريات كأس العالم 2018 .

يذكر أن الهيئة الملكية بينبع, هيأت العديد من المواقع في المنتزهات والحدائق والشواطئ بمدينة ينبع الصناعية وتجهيزها أفضل وارقى التجهيزات والخدمات والمرافق الخدمية الأخرى التي جرى تصميمها بحيث تضفي مزيداً من الجمال على مشهد الحدائق العامة والشواطئ المخصصة للمتنزهين من سكان المدينة وزوارها على مدار العام مما انعكس إيجابيا على تنامي أعداد الزائرين والمتنزهين على تلك المرافق والخدمات الترفيهية.