تحت إشراف رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، اختتم المنتخب الوطني الأول تحضيراته استعدادا لخوض المباراة الافتتاحية لمونديال كأس العالم اليوم الخميس، حيث يواجه المستضيف المنتخب الروسي.

وقبل بداية التدريب، عقد تركي آل الشيخ اجتماعا خاصا مع لاعبي الأخضر في منتصف الملعب، طالبهم من خلاله ببذل أقصى الجهود من أجل تحقيق تطلعات الجميع.

وأكد تركي آل الشيخ للاعبي الأخضر أن الجميع واثق بقدراتهم وإمكاناتهم، معتبرا أن الفرصة مواتية أمامهم من أجل كتابة تاريخ جديد للكرة السعودية.

بعد ذلك انطلقت تدريبات المنتخب التي أجريت على ملعب لوجنيكي الذي سيحتضن المباراة، وذلك تحت إشراف المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم تمارين الكرات العرضية والتهديف على المرمى في حالتي الدفاع والهجوم.

وحرص بيتزي على تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية دون الكرة للاعبين الذين سيشاركون اليوم بصورة رئيسة، فيما اختتمت الحصة بتمارين الإطالة.

من جهة أخرى، عقد ظهر يوم أمس اجتماع فني لمنتخبي مباراة الافتتاح حضر من الجانب السعودي مدير المنتخب عمر باخشوين والمنسق الاداري محمد الحميد والمشرف الطبي الدكتور صالح الحارثي ومدير الاتصال والاعلام الدكتور شاكر الذيبابي وتم الحديث عن الملفات المتعلقة بمباراة الافتتاح من الجانب التنظيمي والامني والطبي والاعلامي وتقرر ان يصل الاخضر قبل المباراة بساعة ونصف كما تقرر ان يرتدي المنتخب الوطني الطقم الاخضر الكامل من جهة أخرى وضعت اللجنة المنظمة ترتيبات أمنية مشددة للبعثة السعودية في المحيط القريب من الفندق كما سيتم اليوم إغلاق الشوارع المؤدية إلى الملعب تسهيلا لتنقل حافلة المنتخب من الفندق إلى الملعب.

قبل بداية التدريب، عقد تركي آل الشيخ اجتماعا خاصا مع لاعبي الأخضر في منتصف الملعب، طالبهم من خلاله ببذل أقصى الجهود من أجل تحقيق تطلعات الجميع