أكملت امانة الاحساء ممثلة في بلدية العقير كافة الاستعدادات في شاطئ العقير لاستقبال الزوار خلال ايام عيد الفطر المبارك والتي تمت من خلال اعمال الصيانة الدورية لمرافق الشاطئ من دورات المياه والمظلات والانارة والعاب الاطفال وتهيئة المسطحات الخضراء على امتداد الشاطئ والعمل على نظافة كافة المواقع وتخصيص الفرق الميدانية التي تعمل على مدار اليوم لخدمة الزوار.

وأكد المكلف بأعمال بلدية العقير م. محمد الزريجة أن امانة الاحساء ممثلة في بلدية العقير قامت بالوقوف على تجهيز شاطئ العقير لاستقبال الزوار خلال اجازة عيد الفطر المبارك وذلك بتجهيز المسطحات الخضراء ونظافتها ونظافة المظلات على امتداد الشاطئ وبقية المرافق العامة والتأكد من وسائل السلامة.

ويشهد شاطئ العقير خلال ايام عيد الفطر المبارك كل عام إقبالا كبيرا من الزوار ومحبي البحر خصوصا من داخل الاحساء ممن يجدون في هذا الشاطئ موقعا هاما للسياحة والترفيه وممارسة الهوايات المحببة.

ومن المتوقع ان تشهد الاستراحة العائمة اقبالا كبيرا من الزوار خصوصا من الجاليات المختلفة حيث تعتبر منطقة جذب كونها تكون فوق البحر، وتشكل البحيرات الاصطناعية التي قامت بها بلدية العقير بالشاطئ في المدخل الاول وفي المدخل الرابع مواقع جذب للزوار ممن يجدون الاستمتاع بما يتوافر بهذه البحيرة من جسور مشاة وأكواخ خشبية ومقاعد للجلوس ورسومات للحيوانات البحرية والعاب مختلفة للأطفال صممت بطريقة جاذبة.

ودعت امانة الاحساء من خلال اللوحات الارشادية الى اهمية المحافظة على المرافق العامة واهمية المحافظة على نظافة الشاطئ.