أقام الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس الثلاثاء مأدبة إفطار رمضانية في العاصمة الروسية موسكو، وذلك على هامش استضافتها لنهائيات كاس العالم، وحضر عدد من القيادات الرياضية الدولية ورؤساء وأعضاء الاتحادات القارية والأهلية من مختلف القارات.

وكان في استقبال المدعوين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت ونائبه نواف التمياط والأمين العام لؤي السبيعي وعدد من أعضاء الاتحاد.

ورحب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في كلمته بالحضور، مؤكدا سعادة الاتحاد لتلبيتهم الدعوة لما تحمل في مضمونها من تقدير واعتزاز.

وأكد عادل عزت على حرص رئيس الاتحاد السعودي على مد جسور العلاقة مع جميع المنظمات الرياضية والأهلية، لما فيه صالح كرة القدم، لافتا إلى أن ذلك الحرص ينطلق من إيمان المملكة العربية السعودية وقيادتها بحتمية أن تكون الرياضة إحدى البوابات الكبرى التي تجمع شعوب العالم على المحبة والسلام.

من جانب آخر وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى موسكو أمس استعدادا لمواجهة منتخب روسيا الخميس المقبل في افتتاح نهائيات كأس العالم 2018.

وكان الأخضر قد اختتم تدريباته في سانت بطرسبورغ بتدريب صباحي على ملاعب التدريب بنادي زينت تحت إشراف المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي.