ألقت شرطة الدمام مساء الأربعاء القبض على 364 مخالفا لنظام الإقامة في أحياء الصناعية والخالدية والخضرية والخليج ضمن حملة «وطن بلا مخالف»، التي بدأتها الشرطة مستهدفة الأحياء الشعبية حيث تتواجد العمالة المخالفة والتي تحاول ارتكاب العديد من المخالفات بها.
كما تم خلال الحملة، التي وجه بها مدير شرطة الشرقية اللواء عبدالله القريش وبقيادة مدير شرطة الدمام العميد عبدالعزيز المغلوث إغلاق 12 محلا مخالفا بحي ضاحية الملك فهد وحجز عدد 4 مركبات مخالفة من قبل المرور، وتم اتخـاذ الإجراءات النظامية اللازمة تجاه المخالفين والمضبوطات.
وشارك شرطة الدمام في الحملة الأمنية قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الشرقية والدوريات الأمنية ومرور الدمام والبحث الجنائي ومكتب عمل الدمام وبلدية غرب الدمام.
الجدير بالذكر، أن شرطة الدمام قد كثفت حملاتها مؤخرا على الأحياء السكنية، حيث تمكنت من ضبط مصنع كبير للخمور في أحد البيوت الشعبية بحي القزاز، وتم ضبط عمالة آسيوية بداخل المصنع، كما تم ضبط العديد من الأواني والأدوات والبراميل التي تستخدم في تصنيع الخمور، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
كما تم ضبط مصنع كبير للخمور بحي الخالدية بالدمام، وتم ضبط شخص نيبالي في الموقع، كما تم ضبط عدد من العمالة المخالفة من جنسيات عديدة بالحي ضمن حملة «وطن بلا مخالف».
كما شنت شرطة الدمام مؤخرا أيضا حملة على صناعية الخضرية وبعض أحياء الدمام لضبط مخالفي الإقامة، وتمكنت الحملة من ضبط (106) مخالفين لنظام الإقامة، كما تم تحرير عدد من المخالفات لأنظمة البلدية وكذلك العمل والتجارة.
وشارك في الحملة أفرع الأمن العام ومكتب عمل الدمام ودوريات الأمن ومرور الدمام وقوة المهمات والواجبات الخاصة بالمنطقة الشرقية وبلدية وسط الدمام ووزارة التجارة.
وتأتي هذه الجهود ضمن حملة وجه بها مدير شرطة الشرقية اللواء عبدالله القريش؛ استمرارا لحملة «وطن بلا مخالف»، التي تقوم بها شرطة الدمام وأفرع الأمن العام.

![image 0](https://www.alyaum.com/media/upload/b0d558a90c450be625155d70e4db08dc_309571.jpg)
مركبة تم حجزها

![image 1](https://www.alyaum.com/media/upload/eed8bdb9e21ecc40398f63a341b0371e_309572.jpg)
محلات أغلقت