يخوض فريق الاتفاق الأول لكرة القدم مساء اليوم مواجهة ودية امام نظيره نادي الباطن على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام، وذلك برغبة من مدرب الفريق الاتفاقي الصربي ميودراج يسيتش والذي طالب ادارة النادي بتوفير مواجهات ودية خلال فترة التوقف لمشاركات المنتخب السعودي في مواجهات ودية في البرتغال.
وكان المدرب الصربي قد ركز خلال اليومين الماضيين على رفع المعدل اللياقي وذلك بعد الاجازة القصيرة التي منحها لهم في ظل توقف بطولة الدوري واستمرت لخمسة ايام، وهو الامر الذي حرص المدرب على معالجته مع انطلاق تدريبات الفريق.
وكان لاعب الفريق يحيى عتين قد عانى من آلام في العضلة الضامة فضل على اثرها الجهاز الطبي بالنادي اراحته حرصا على عدم تفاقم الإصابة عليه خلال المرحلة المقبلة.
وكان مجلس ادارة الاتفاق عقد اجتماعه يوم امس الاول الثلاثاء في مقر النادي؛ وذلك لمناقشة العمل المقدم في فرق النادي المختلفة، وكذلك مناقشة الاوضاع المالية وخطة العمل للفريق في المرحلة المقبلة.
من جانب اخر، فقد اوضحت مصادر اتفاقية ان ادارة النادي تواصل مفاوضاتها مع اكثر من لاعب افريقي وآخر لاتيني لضم احدهما خلال الفترة الشتوية بديلا عن الارجنتيني ساليناس والذي جاءت رؤية الادارة والمدرب بعدم فائدته للفريق وضرورة تغييره. واكد المصدر أن احضار لاعب اجنبي اضافي سيكون بقرار من مدرب الفريق في حال رغبته بالتعاقد مع صانع لعب او حارس مرمى وفق ما يراه مناسبا للفريق خلال المرحلة المقبلة.