أتمت إدارة نادي الاتفاق مساء امس التوقيع الرسمي مع المهاجم الأرجنتيني رودريجو ساليناس إثر تجاوزه الفحص الطبي الذي أجري لدى الشريك الطبي للنادي مستشفيات المانع العامة حيث تم توقيع عقده النهائي، حيث مثل ‫الاتفاق‬ أمين عام النادي إبراهيم القاسم ليكون ساليناس خامس اللاعبين الاجانب لدى الفريق الاتفاقي وينضم للرباعي الاجنبي الكويتي فهد الهاجري والعراقي احمد ابراهيم والاسباني خوانمي كاليخون والسلوفاكي فيليب كيش.
وقد اكد ساليناس سعادته بتمثيل الفريق الاتفاقي مؤكدا ان مشاهدته لمباراة الفريق أمام النصر أعطته فكرة كبيرة عما لدى الفريق من إمكانيات وقدرات تساهم في قدرته على الوصول الى نتائج إيجابية مؤكدا ان طموحاته كبيرة للنجاح مع الفريق الاتفاقي.
وكان الجهاز الفني للمنتخب السلوفاكي قد استدعى المحور الاتفاقي فيليب كيش للمشاركة مع المنتخب في تصفيات كأس العالم ٢٠١٨.
من جانب آخر فقد أوضحت الأشعة التي أجراها اللاعب محمد الصيعري عن تعرضه لكدمة في الركبة يحتاج معها لفترة علاج وتأهيل طبي تستمر لأسبوعين وذلك إثر الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الفريق الاخيرة أمام النصر.
هذا وقد حصد الحارس احمد الكسار جائزة افضل لاعب في المباراة وذلك بعد التصويت الجماهيري الذي تم عبر موقع تويتر حيث نال الافضلية على حساب هزاع الهزاع والعراقي احمد ابراهيم.
من جانبه فقد منح المدرب الصربي ميودراغ يسيتش راحة للاعبي الفريق لثلاثة ايام وذلك بعد فراغهم من مواجهة النصر يوم امس الاول والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما وذلك في ظل بداية فترة التوقف لدوري جميل لمشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم وكذلك فترة الحج وعيد الأضحى المبارك على ان يخوض الفريق مواجهة ودية أمام فريق التعاون في بريدة يوم الجمعة المقبل.