يتطلع الفيصلي إلى تجاوز عقبة ضيفه الخليج عندما يستقبله، مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، في ختام منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الملك. فالفيصلي الذي تراجعت مستوياته ونتائجه في الدوري وبات مهددا بالهبوط للدرجة الأولى أقال مدربه الكرواتي توميسلاف وتعاقد مع مدربه الأسبق الايطالي جيوفاني، ويأمل هذا المساء في استعادة نغمة الانتصارات وتخطي ضيفه قبل العودة مجددا لمعترك الدوري، فيما يطمح الخليج الذي لا يختلف كثيرا عن مضيفه بسبب تواضع المستويات وسوء النتائج التي وضعته في قاع الترتيب بالدوري، في تجاوز أزمته الحالية والعودة ببطاقة التأهل التي قد تمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل خوض المباريات الدورية.


![image 0](http://m.salyaum.com/media/upload/dab07bac748b333ce940ebfcf627c2af_160482.gif)


وقد تأهل الفيصلي لهذا الدور عقب فوزه الصعب على الجيل 3/‏2، ويبرز في صفوفه مصطفى ملائكة ومحمد سالم وعمر عبدالعزيز ووسام سويد وعبدالله المطيري والبرازيلي لويس جوستافو، بينما تأهل الخليج على حساب العين إثر الفوز عليه 8 /‏1 في مباراة كانت من طرف واحد، ويبرز في صفوفه مسلم آل فريج وعلي لاجامي وعبدالله السالم وعلي الشعلة وعبدالإله بخاري والسنغالي أداما فرانسوا والبرازيلي جادسون دوسانتوس.
وفي مباراة أخرى تقام عصرا، يستضيف العدالة نظيره الطائي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في مباراة متكافئة إلى حد كبير، خصوصا وأن الفريقين ما زال خطر الهبوط يُحدق بهما في دوري الدرجة الأولى. فالعدالة الذي يحتل المركز الثاني عشر ويقدم مستويات متذبذبة، يسعى إلى تجاوز مضيفه والتأهل للدور المقبل من المسابقة، في حين يتطلع الطائي الذي يحتل المركز الأخير في الدوري إلى مواصلة انتفاضته الأخيرة والعودة ببطاقة العبور للدور ربع النهائي.



![image 0](http://m.salyaum.com/media/upload/e94d9e5547e4ba8b4afcdeaa4b1f27d4_160481.gif)


وقد تأهل العدالة لهذا الدور عقب فوزه على الباطن 3 /‏2، ويبرز في صفوفه جهاد الزويد ومحمد الخميس ومحمد المهنا والإرتيري -مواليد- احمد عبده، في الوقت الذي تأهل فيه الطائي على حساب الاتحاد بعد الفوز عليه 2 /‏1 في مفاجأة من العيار الثقيل، ويبرز في صفوفه مشاري العنزي وزياد الجراد وسلطان الشمري والأردني -مواليد- عيسى السباح والبرازيلي ليوناردو ألفيس.


![image 0](http://m.salyaum.com/media/upload/c71a7dfb8fc8d4d9a825fa08fe1bae93_160507.gif)



مسلم آل فريج