استعاد النصر توازنه على حساب الخليج وتغلب عليه 3/‏0 في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في ختام منافسات الجولة 17 لدوري جميل للمحترفين. سجل للنصر قاسم لاجامي بالخطأ في مرماه (22) ومحمد السهلاوي (39) والكرواتي توماسوف (90 من ركلة جزاء). وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 35 نقطة وتقدم للمركز الثالث، بينما تراجع الخليج للمركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.
وفرض النصر سيطرته منذ بداية الشوط الأول بحثا عن هدف مبكر وكاد أن يتحقق ذلك لولا براعة حارس الخليج مسلم آل فريج الذي منع هدفا محققا عندما تصدى لكرة محمد السهلاوي الانفرادية (15)، ومن هجمة نصراوية سريعة واجه الكرواتي مارين توماسوف المرمى وتجاوز الحارس ولعب الكرة للمتابع محمد السهلاوي، ولكن مدافع الخليج قاسم لاجامي أودع الكرة داخل مرماه عن طريق الخطأ (22)، وقبل نهاية الشوط الأول نجح النصر في إضافة هدفه الثاني بواسطة محمد السهلاوي الذي تلقى عرضية من عوض خميس لعبها برأسه داخل المرمى (39).
وفي الشوط الثاني نابت العارضة الخلجاوية عن الحارس في مناسبتين، وتصدت لكرتي محمد السهلاوي (58 و60)، وتحصل النصر على ركلة جزاء نفذها محمد السهلاوي وتصدى لها مسلم آل فريج (67)، وفي الدقيقة الأخيرة تحصل النصر على ركلة جزاء ثانية لعبها توماسوف قوية على يسار مسلم آل فريج (90).
وفي مكة المكرمة تلقى الوحدة خسارة جديدة عقب سقوطه أمام الفيصلي 0/‏1 في اللقاء الذي جمعهما على مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، سجل للفيصلي البرازيلي لويز جوستافو (51)، ورفع رصيده إلى 17 نقطة وتقدم للمركز العاشر، فيما تراجع الوحدة للمركز الأخير برصيد 13 نقطة.