غداً.."الأهلي" يتطلع لاستكمال تفوقه التاريخي على "الجزيرة" فى "أبطال آسيا"

اليوم – وكالات

يتطلع الأهلي الذى يحل ضيفاً على "الجزيرة" الإماراتي غداً لانتزاع صدارة المجموعة الأولى ضمن منافسات الجولة السادسة الاخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

ويأمل الاهلي الاستمرار في الصدارة التي تؤمن له خوض مباراة الاياب في دور الـ 16 على ارضه.

كما يتطلع الاهلي الذي يفتقد لاعبه البرازيلي كلاوديمير دي سوزا للاصابة، لاستمرار تفوقه التاريخي على الجزيرة حيث فاز عليه في المباريات الاربع التي جمعت بينهما في البطولة الاسيوية.

وأنهى الأهلي موسمه في الدوري السعودي ثانيا بفارق نقطة واحدة فقط عن الهلال الذي احتفظ بلقبه، مع نهاية جولات دوري المحترفين السعودي الخميس الماضي.

ويفتقد الجزيرة خدمات حارس مرماه الدولي علي خصيف للايقاف، وهو يعول على البطولة الاسيوية لانقاذ موسمه، بعدما فقد لقبه في الدوري المحلي وخرج من الدور ربع النهائي للكأس بسقوطه أمام الوحدة صفر-3.

وقال حسين سهيل إداري الجزيرة "الهدف من المباراة أمام الأهلي انهاء منافسات المجموعة في الصدارة"، متوقعا ان يلعب الجزيرة بعيدا عن الضغوط بعد ان أمن الصعود قبل جولة من الختام.

وأضاف سهيل "مباراة الثلاثاء ستحدد ملامح الفريق الصاعد الى دور الـ 16 كبطل للمجموعة، ونخوضها على أرضنا وبين جماهيرنا بهدف واحد هو تحقيق الفوز الذي يمثل السبيل الوحيد للوصول لهدفنا بتسجيل مشاركة مميزة في البطولة الآسيوية خلال الموسم الحالي ومحو آثار الصورة السلبية التي ظهر بها الفريق الموسم الماضي"، بخروجه من الدور الأول دون أي فوز.

اليوم – وكالات إبريل 16, 2018, 12:31 م