بعد أن فقد فرصة التأهل إلى الدور الثاني من عمر البطولة القارية

الهلال يبحث عن توديع الآسيوية بإسقاط الاستقلال

ثنائي الهلال الارجنتيني سيروتي والاوروجوياني ميليسي لحظة وصولهما للكويت (نادي الهلال)

علي السلمي - جدة

يبحث فريق الهلال الأول لكرة القدم عن انقاذ مشاركته الاسيوية، التي فقد من خلالها فرصة المنافسة على خطف أحد المقاعد المؤهلة للدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد احتلاله المركز الأخير في مجموعته بنقطتين جمعهما من تعادلين وثلاث هزائم.

ويأمل الفريق الأزرق في تسجيل فوزه الاول في المسابقة، وذلك عندما يستقبل فريق استقلال طهران الإيراني على ملعب نادي الكويت الكويتي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وظهر فريق الهلال، الذي توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الخميس الماضي، بمستويات مميزة في مباراتيه الأخيرتين ويحاول استثمار نشوة فوزه بلقب الدوري لتحقيق نتيجة إيجابية ورد اعتباره من خسارة الذهاب رغم الغيابات المتوقعة لبعض اللاعبين، وهو من المنتظر أن يعتمد عليه مدير الجهاز الفني بالفريق الارجنتيني خوان بروان.

أما الاستقلال الذي ضمن التأهل رسميا برصيد 9 نقاط جمعها من فوزين وثلاثة تعادلات، فيأمل في المحافظة على الصدارة وفي نفس الوقت المحافظة على سجله خاليا من الهزائم. وتعتبر المباراة فرصة للهلال كونه سيدخلها دون ضغوط، لتحقيق نتيجة إيجابية ينهي من خلالها موسمه الحالي بشكل يليق به.

علي السلمي - جدة إبريل 16, 2018, 3 ص