تطبيقات

image 0

iTranslate

هذا التطبيق حاصل على جائزة أداة الترجمة التي تساعدك على كسر الحواجز اللغوية، ومن خلاله سيكون بإمكانك التحدث بأي لغة، كما يمكنك ترجمة الكلمات والعبارات، ويحتوي التطبيق على أكثر من 90 لغة، ويدعم الكتابة بالحروف اللاتينية، والصينية واليابانية والكورية واليونانية والهندية والروسية والتايلاندية.

image 1

Pushbullet

يعتبر هذا التطبيق مثاليا جدا في عملية مشاركة الصور والملاحظات بين مختلف متصفحات الأجهزة المكتبية وبين جهازك الذكي اندرويد او iOS، والمميز في التطبيق أنه يدعم إمكانية نسخ نص معين وإرساله لجهازك الحاسوب أو جهازك المحمول، وعرض التنبيهات مباشرة من خلال جهازك المكتبي، كما يدعم التطبيق ميزة السحب والإفلات للملفات التي تريد نقلها.

image 2

Mindomo

أحد التطبيقات التي تسمح لك بسهولة برسم وانشاء الخرائط الذهنية لكل ما ترغب في تطويره، مثل رسم المشروعات الشخصية أو كوسيلة للقيام بملخصات للدراسة، والتطبيق وسيلة جيدة لتنظيم المفاهيم في عقلك ورؤية الأشياء بطريقة أكثر وضوحاً، فضلا عن كونها وسيلة ممتازة لنقل الأفكار إلى الآخرين ومشاركتها معهم.

image 3

MAX Security

التطبيق متخصص في الحماية وصيانة هاتفك الأندرويد ومكافحة الفيروسات، كما يوفر مستوى عاليا من الحماية ويمنع البرامج الضارة من الوصول لهاتفك ويراقب جميع التحركات التي تتم اثناء اتصال هاتفك بالإنترنت، ليس هذا فحسب، بل ويعمل على تحسين أداء نظام التشغيل الخاص بك، ويجعل الهاتف يعمل بشكل جيد، والحصول على بيئة آمنة لك ولهاتفك الأندرويد.

image 4

Coach’s Eye

يتيح لك التطبيق فرصة لتصوير الفيديو بتقنية التصوير البطيء، ويعتبر من اهم التطبيقات التي يجب أن تكون متواجدة على هاتفك الاندرويد، كما يمكنك التطبيق من تصوير الفيديوهات أو الصور بجودة عالية جداً كأنك تقوم بالتصوير بكاميرا من كاميرات المحترفين، اضافة الى انه سهل الاستخدام، ولا يأخذ مساحة تخزين كبيرة على هاتفك المحمول.

يناير 17, 2018, 3 ص