استقبل مديري شرطة ومرور المنطقة بمكتب سموه

أمير الشرقية: ما حققته الأجهزة الأمنية بالمنطقة محل تقدير

أمير الشرقية يتحدث للقيادات الأمنية (اليوم)

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، بما حققته شرطة المنطقة والإدارات التابعة لها من منجزات، في ضبط القضايا الجنائية، والحوادث المرورية، وبلاغات تنفيذ الأحكام الحقوقية، والكشف عن عدد من القضايا الجنائية، وما شهده عدد من الإدارات ومراكز الشرط من أعمال تطويرية، وتطوير الأعمال الوقائية.

جاء ذلك خلال اطلاع سمو أمير المنطقة على التقرير السنوي لشرطة المنطقة الشرقية والإدارات التابعة للعام 1438هـ، الذي قدمه لسموه مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله القريش، بحضور مدير المرور العميد راشد الهاجري، والقيادات الأمنية بالمنطقة، بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس.

وأكد أمير المنطقة الشرقية أن الجهود المبذولة من قبل منسوبي الأمن العام هي محل تقدير واهتمام، وما حققته قطاعات الأمن العام من جهود رغم اتساع الرقعة العمرانية، والعمليات الاستباقية التي نفذتها الأجهزة الأمنية للقضاء على المجرمين، مشددا سموه على أهمية استمرار تطوير العملين الشرطي والمروري ليكونا على أعلى المستويات، ومتمنيا سموه لمنسوبي الأمن العام في المنطقة الشرقية التوفيق.

من جهته عبر مدير شرطة المنطقة الشرقية باسمه وباسم منسوبي الأمن العام عن جزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على دعم سموه واهتمامه بتطوير العمل الشرطي في مختلف المراكز والمجالات، مبينا أن التوجيهات السديدة من لدن سموه ساهمت ولله الحمد في تحقيق هذه المنجزات.

كما عبر مدير مرور المنطقة باسمه وباسم منسوبي مرور المنطقة الشرقية عن الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على الدعم الذي تحظى به إدارات المرور بالمنطقة الشرقية، الأمر الذي ساهم ولله الحمد في تحقيق عدد من المنجزات ورفع مستوى الضبط المروري على طرق المنطقة الشرقية، وخفض نسب الوفيات.

image 0

الأمير سعود بن نايف خلال الاستقبال

image 1

.. ويتسلم التقرير السنوي

اليوم - الدمام يناير 4, 2018, 3 ص