كلوب لا يتعجل الدفع بفان ديك

يورجن كلوب

رويترز - بيرنلي

قال الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه لا يتعجل الدفع بالوافد الجديد فيرجيل فان ديك رغم انتهاء النادي من اجراءات ضم المدافع الأغلى في العالم خلال فترة الانتقالات الحالية. وانتقل الدولي الهولندي إلى أنفيلد في صفقة قياسية يوم الأربعاء الماضي جعلته أغلى مدافع في العالم حيث ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن ليفربول دفع 75 مليون جنيه استرليني (101 مليون دولار) للحصول على خدمات فان ديك. وكان يتوقع أن ينضم فان ديك الى ليفربول في بداية الموسم بعدما تقدم بطلب للرحيل لمسؤولي ساوثامبتون.

لكن الصفقة فشلت حينها وأجبر ليفربول على تقديم اعتذار علني بعد تورطه في محاولة غير قانونية لضم اللاعب الصيف الماضي أغضبت إدارة ساوثامبتون.

وفاز ليفربول 2-1 على مضيفه بيرنلي في الدوري يوم الاثنين ليمدد سلسلة من 16 مباراة بدون هزيمة في جميع المسابقات وتنتظره مباراة قمة في كأس الاتحاد الانجليزي أمام إيفرتون يوم الجمعة المقبل ولذلك قد لا يجد كلوب متسعا من الوقت لدمج اللاعب في الفريق.

لكن مدرب ليفربول قال ردا على سؤال عن امكانية مشاركة اللاعب في أول مباراة مع الفريق في كأس الاتحاد بملعب انفيلد يوم الجمعة «لا أدري.. أجرينا عدة اختبارات، لن نتعجل الأمور، إنه جاهز ويريد المشاركة لكن علينا أن نتأكد أولا من قدرته على الظهور بأفضل صورة».

رويترز - بيرنلي يناير 3, 2018, 3 ص