100 مشرف لمتابعة اختبارات القطيف ميدانيا

مشرفون ميدانيون في اختبارات القطيف (اليوم)

فوزية زين الدين - القطيف

كلّف مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة القطيف، عبدالكريم العُليط، 100 مشرف تربوي لتنفيذ زيارات ميدانية للمدارس، وفق خطة زمنية، بدءا من اليوم الأول للاختبارات؛ لمتابعة أداء الاختبارات، وللوقوف ميدانياً والتحقق من سير الاختبارات بما يضمن جودة الأداء.

ووقف العُليط، ميدانيا، على سير الاختبارات وزار عددا من المدارس في المحافظة، وأثنى على تنظيم اللجان، وآلية توزيع خطط العمل الزمنية، وتوفير البيئة الملائمة، والأجواء المثالية لأداء الاختبارات النهائية، مُعرباً عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات. ودعا قادة المدارس إلى توفير البيئة الملائمة والمثالية، مع المتابعة الشخصية لأحوال الطلاب والطالبات، بما يضمن لهم أداء فترة الاختبارات بكل طمأنينة ويسر.

وأكد العُليط ضمان آلية أداء الاختبارات، من خلال المتابعة الميدانية لجميع المشرفين والمشرفات المتواجدين في قاعات الاختبارات بشكل يومي، مشدداً على أهمية معالجة الحالات الطارئة واستثمار التهيئة الصحية والنفسية والتربوية للطلاب والطالبات، ودعا العليط الطلاب الى الجد والمثابرة واستغلال أوقاتهم في المذاكرة والحرص على التفوق وتحقيق أعلى النتائج في ظل ما تم توفيره لهم من امكانات لتسهيل اداء اختباراتهم.

وقال: «تعودنا على مدى سنوات من أبنائنا وبناتنا في محافظة القطيف على حصد الدرجات العالية على مستوى المملكة، من خلال محكات التقييم كالمركز الوطني للقياس والتقويم وغيرها من المراكز التي تُقيم نواتج التعليم، ولله الحمد أصبح لنا حضور قوي في المنصات على مستوى المملكة والمنافسة العالمية».

فوزية زين الدين - القطيف يناير 3, 2018, 3 ص