أسرة الجيراني لـ اليوم: نفخر باستقبال الملك لنا واللقاء بلسم لجراحنا

الشيخ محمد الجيراني -رحمه الله-

جعفر الصفار - الدمام

عبرت عائلة قاضي دائرة الاوقاف والمواريث بمحافظة القطيف الشيخ محمد الجيراني عن سعادتها بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، واصفة اللقاء بالأبوي والحميم، خلال تقديمه -حفظه الله- التعازي والمواساة لعائلة الفقيد الشيخ الجيراني.

وأكد سعيد الجيراني «ابن عم الشيخ» أن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- كان حريصا على تقديم واجب العزاء بنفسه الى اسرة الفقيد، ونقل تعازيه إلى باقي افراد اسرة الجيراني بالمنطقة الشرقية.

وأوضح، أن العائلة عبرت خلال اللقاء بخادم الحرمين الشريفين عن شكرها للجهود المبذولة في تتبع خيوط جريمة اختطاف الشيخ الجيراني منذ الوهلة الاولى وحتى الكشف عن تفاصيل الجريمة المروعة التي أودت بحياته، مشيدة في الوقت نفسه بتعاون كافة اجهزة الدولة، وعلى رأسها إمارة المنطقة الشرقية المتمثلة في صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز.

من جانبه، عبر عيسى الجيراني «شقيق القاضي الجيراني» عن شكر الأسرة لأبناء الوطن لمشاركتهم في تقديم واجب العزاء، مؤكدا أن تعزية ومواساة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- دلالة على وقوف القيادة مع المواطن، وقال: تشرفنا بلقاء خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- الذي جاء كالبلسم على قلوب الأسرة المكلومة بفقيدها القاضي الشيخ محمد الجيراني -رحمه الله-.

وأشار إلى أن الكلمات الصادقة التي قالها خادم الحرمين الشريفين تؤكد على عمق الترابط بين القيادة والمواطن في المملكة، وأن خادم الحرمين الشريفين والد للجميع، ويمثل خيمة تظلل كل مواطن على أرض المملكة، وأن عهد ملك الحزم يمثل علامة فارقة في القضاء على الإرهاب.

جعفر الصفار - الدمام يناير 3, 2018, 3 ص