أفضلية الخليج للسيارات تشارك في معرض جدة الدولي للسيارات

الشركة استعرضت أحدث طرازات رينو الجديدة والمتطورة (اليوم)

اليوم - د.و

شاركت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، في المعرض السعودي الدولي للسيارات الذي أقيم مؤخراً بمدينة جدة، باستعراض أحدث طرازات رينو الجديدة والمتطورة، وإقامة جناح خاص للأطفال أتاح لهم إبراز مواهبهم في الغناء عبر برنامجهم الشهير (The voice kids)، وتقديم جوائز قيّمة ومتنوعة للفائزين يومياً.

وأكدت شركة أفضلية الخليج للسيارات، أهمية مشاركتها في هذا المعرض الدولي الهام، والذي يُعتبر أحد أكبر وأهم حدث للسيارات في المملكة، من أجل التواصل والتفاعل مع عملائها الكرام، واطلاعهم على أحدث طرازات رينو الجديدة التي تشمل سيارات (داستر، سيمبول، كابتشر، كوليوس، تاليسمان، وميجان)، بالإضافة إلى سيارات رينو الكهربائية (تويزي) التي تٌعتبر واحدة من أفضل السيارات الكهربائية وأكثرها جاذبية في الأسواق العالمية. وقد حظيت سيارات رينو باهتمام الزوار ونالت إعجابهم لتميّزها بالقوة والعملية والأمان، وبتصاميم عصرية رائعة، وبتقنيات متطورة، وجودة عالية تجعلها سيارات مثالية ومفضلة في السوق السعودي.

كما عبر الزوار عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة شركة أفضلية الخليج للسيارات بإقامة جناح خاص للأطفال بالمعرض لأول مرة يتيح لهم فرصة المشاركة بالغناء في برنامجهم المحبوب (The voice kids) لإظهار عشقهم للفن وشغفهم بالغناء وحبهم للموسيقى، مما أضفى مزيداً من الفرح والبهجة على الأطفال وزوار الجناح.

وتمتاز سيارات رينو بالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة، حيث يتم اختبار سياراتها في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتتوافق مع جميع الأجواء في منطقة الخليج. كما تحرص الشركة على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار التي تجعل العميل يشعر دائماً بالراحة والرضا التام، باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها العلامة الأوروبية الأولى في المملكة.

اليوم - د.و يناير 3, 2018, 3 ص