سموّه اطّلع على حملة "سجل لا تؤجل"

نائب أمير الشرقية : ضرورة التوعية بأهمية خدمة العنوان الوطني

أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب الشرقية على ضرورة توعية المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء بأهمية خدمة العنوان الوطني في تقديم الخدمات، ودعم التحول نحو الحكومة الإلكترونية، بما توفره من عنوان موحد ومختصر.

واطلع سموه ، اليوم ، على الحملة التي تنظمها المؤسسة العامة للبريد السعودي لتفعيل التسجيل في العنوان الوطني تحت عنوان (سجل لا تؤجل)، بحضور مدير عام فرع المؤسسة أحمد البلهيد، وكبار القيادات البريدية.

وأشاد سموه بما شهدته خدمات المؤسسة من تطورٍ وتقدم مؤخراً، داعياً لبذل المزيد من الجهود لتقديم خدمات تضاهي ما يقدم حالياً، داعياً يحفظه الله لتكثيف حملة (سجل لاتؤجل) في مختلف المرافق، متمنياً سموه لفرع المؤسسة ومنسوبيها مزيداً من النجاح.

فيما قدم مدير عام فرع المؤسسة العامة للبريد السعودي بالمنطقة الشرقية أحمد البليهد، باسمه وباسم العاملين في الفرع، جزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على ما تحظى به المؤسسة من دعم واهتمام، ساهم ولله الحمد في تطوير الخدمات البريدية المقدمة في مكاتب فرع المنطقة الشرقية، مثمناً لصاحب السمو الملكي نائب أمير الشرقية التوجيهات السديدة التي تفضل بها سموه.

image 0

image 0

اليوم - الدمام يناير 2, 2018, 2:12 م