البليهد: الحملة تأتي في إطار التوجيه السامي الكريم رقم 252

أمير الشرقية يدشن حملة «سجل لا تؤجل»

الأمير سعود بن نايف متوسطا منسوبي البريد السعودي (اليوم)

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس الإثنين حملة (سجل لا تؤجل) التي تنظمها المؤسسة العامة للبريد السعودي للتعريف بخدمة العنوان الوطني، بحضور مدير عام بريد المنطقة الشرقية الأستاذ أحمد بن محمد البليهد وعدد من القيادات البريدية بالمنطقة.

مشيدا سموه بما شهدته خدمات المؤسسة من تطور في الآونة الأخيرة، داعيا لتكثيف الجهود التوعوية بالخدمات البريدية التي تقدمها المؤسسة، ومن ضمنها خدمة العنوان الوطني، التي ستسهم في تطوير العديد من الخدمات الحكومية المقدمة، متمنيا سموه للمؤسسة ومنسوبيها التوفيق.

من جهته، أعرب مدير عام بريد المنطقة الشرقية أحمد البليهد باسمه وباسم منسوبي فرع المؤسسة العامة للبريد السعودي بالمنطقة الشرقية عن امتنانه للرعاية والاهتمام التي يوليها صاحب السمو الملكي أمير المنطقة -يحفظه الله- للبريد السعودي ومتابعته المستمرة لأنشطته وفعالياته.

مشيرا إلى أن حملة (سجل لا تؤجل) للتسجيل بالعنوان الوطني تأتي في إطار التوجيه السامي الكريم رقم 252، والقاضي بتفعيل العنوان الوطني؛ ليصبح شرطا إلزاميا للمواطنين والمقيمين عند إنجاز معاملاتهم التجارية والمدنية، كما تأتي في سياق الحملة التسويقية التي تتبناها مؤسسة البريد السعودي بمختلف مناطق المملكة تحت عنوان (سجل لا تؤجل)، وتهدف إلى تغطية جميع الدوائر الحكومية والشركات والمؤسسات الكبرى بالمنطقة. مشيرا إلى إمكانية التسجيل الإلكتروني عبر موقع مؤسسة البريد السعودي.

image 0

سموه يدشن الحملة

image 0

منسوبو بريد الشرقية خلال اللقاء

اليوم - الدمام يناير 2, 2018, 3 ص