جوارديولا: كومباني سيكون جاهزًا لمواجهة بالاس

بيب جوارديولا

رويترز - لندن

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن القائد فينسن كومباني قد يصبح جاهزا لمواجهة كريستال بالاس اليوم الأحد بعدما أعلن المدرب الإسباني ان إصابة المدافع خلال مباراة نيوكاسل يونايتد كانت مجرد كدمة خفيفة.

واستبدل كومباني، الذي عانى من سلسلة من الإصابات خلال اخر عامين، بعد عشر دقائق منذ بداية مباراة نيوكاسل قبل أن يحسم فريقه الفوز 1-صفر ليوسع الفارق في الصدارة إلى 15 نقطة عن غريمه مانشستر يونايتد.

وقال جوارديولا «إصابة فينسن لم تكن سيئة كما اعتقدنا. سيكون جاهزا للمباراة المقبلة. سنعرف حالته تحديدا غدا لكن الأمر ليس خطيرا».

وأضاف جوارديولا أيضا إن فابيان ديلف قد يكون جاهزا لمواجهة بالاس لكن المدافع جون ستونز، الغائب عن المباريات بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، ليس جاهزا بعد للمشاركة في مباراة كاملة.

وأضاف المدرب الإسباني «فابيان لم يكن جاهزا لمباراة نيوكاسل لكنه تحسن كثيرا الآن. سنرى ما يمكن فعله. حالة فابيان مشابهة لحالة فينسن. هو يدرك طبيعة جسده جيدا. تحسن جون ستونز كثيرا هو الآخر. أعتقد أنه سيكون جاهزا للمباراة المقبلة (أمام واتفورد) وهذه أنباء مهمة للغاية لنا».

وحقق سيتي 18 انتصارا متتاليا في الدوري هذا الموسم وتلقى لاعب الوسط كيفن دي بروين والجناح رحيم سترلينج إشادة خاصة على أدائهما. ومع ذلك أشاد جوارديولا بالمدافع نيكولاس أوتاميندي، الذي يعتبره المدرب مفتاح الانتصارات الأخيرة للفريق.

وقال جوارديولا «الجميع يتحدث عن لاعبين مثل رحيم وكيفن وسيرجيو (أجويرو) وهم يستحقون ذلك، لكن هناك لاعبا يستحق الاحترام والإشادة وهو نيكو. كان مذهلا. هو أحد أكثر اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي حماسا. لا يمكنني تخيل وضعنا في ترتيب الجدول بدونه».

رويترز - لندن ديسمبر 31, 2017, 3 ص