الإطاحة بـ 106 مخالفين في حملة على «صناعية الخضرية» بالدمام

عدد من المقبوض عليهم في الحملة (تصوير: أحمد العاشور)

خالد سجاف - الدمام

شنت شرطة الدمام حملة على صناعية الخضرية وبعض أحياء الدمام لضبط مخالفي الإقامة، وتمكنت الحملة مساء الأربعاء من ضبط (106) مخالفين لنظام الإقامة.

وشارك في الحملة أفرع الأمن العام ومكتب عمل الدمام ودوريات الأمن ومرور الدمام وقوة المهمات والواجبات الخاصة بمنطقة الدمام وبلدية وسط الدمام ووزارة التجارة.

وكان مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء عبدالله القريش قد وجه بتكثيف الحملات على صناعية الخضرية والأماكن التي تكثر بها العمالة بهدف احكام قبضة الشرطة عليها وضبط المخالفين لنظام الإقامة، وشنت الشرطة والأجهزة المختلفة الحملة بمتابعة مدير شرطة الدمام العميد عبدالعزيز المغلوث وتم اتخـاذ الإجراءات النظامية اللازمة حيال المخالفين والمخالفات التي تم ضبطها.

الجدير بالذكر أن شرطة الدمام تمكنت مؤخرا من ضبط مصنع كبير للخمور بحي الخالدية بالدمام، كما تم ضبط عدد من العمالة المخالفة من جنسيات عديدة بالحي ضمن حملة «وطن بلا مخالف».

وتأتي هذه الجهود ضمن حملة وجه بها مدير شرطة الشرقية استمرارا لحملة وطن بلا مخالف التي تقوم بها شرطة الدمام وأفرع الأمن العام. وشنت شرطة الدمام حملة مكبرة استهدفت حي الخالدية الذي تكثر به العمالة، وقاد الحملة مدير شرطة الدمام العميد عبدالعزيز المغلوث وتمكنت الحملة من ضبط مصنع كبير يقوم بتصنيع الخمور يديره شخص نيبالي الجنسية، وذلك خلال مسح الحي كما تم ضبط عمال مخالفين في الحي وتمت إحالة المخالفين لجهات الاختصاص واستكمال الإجراءات النظامية.

خالد سجاف - الدمام ديسمبر 31, 2017, 3 ص