ذوو الجيراني يستقبلون المعزين حتى الإثنين في تاروت

تقديم العزاء لأسرة القاضي الجيراني (تصوير: طارق الشمر)

جعفر الصفار – القطيف

حددت أسرة قاضي دائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف الشيخ محمد الجيراني اليوم السبت موعدا رسميا لاستقبال وفود المعزين في الشيخ الجيراني ولمدة ثلاثة أيام تستمر حتى مساء الاثنين القادم، من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء وذلك في المخيم المخصص لمراسم العزاء الواقع في شارع الرياض بحي الأمواج 2 في تاروت.

وكانت مراسم تشييع ودفن الشيخ الجيراني جرت يوم الخميس بمقبرة تاروت وسط مشاركة جموع من أبناء المنطقة الشرقية.

من جهته، عبر عيسى الجيراني «شقيق القاضي الجيراني» عن شكر الأسرة لأبناء الوطن لمشاركتهم في التشييع، مؤكدا أن تعزية ومواساة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين- حفظهما الله- دلالة على وقوف القيادة مع المواطن، مثمنا في الوقت نفسه الزيارة الكريمة لسمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف لأسرة الجيراني والتي تضمنت نقل تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين- حفظهم الله-. وقال: إن زيارة وزير الداخلية جاءت كالبلسم على قلوب الأسرة المكلومة من هول العملية الإجرامية، بحق القاضي الشيخ محمد الجيراني.

وذكر سعيد الجيراني، أن الكلمات الصادقة التي قالها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية خلال زيارته للأسرة لتقديم واجب العزاء والمواساة، تمثل عمق الترابط بين المسؤول والمواطن في المملكة، مؤكدا أن خادم الحرمين الشريفين والد للجميع، ويمثل خيمة تظلل كل مواطن على أرض المملكة، وأن عهد ملك الحزم يمثل علامة فارقة في القضاء على الإرهاب.

جعفر الصفار – القطيف ديسمبر 30, 2017, 3 ص