العراق يتصدر.. والبحرين يأخذ نصيبه من اليمن

فرحة عراقية (اتحاد الكويت)

متابعة - علي السلمي

انتزع منتخب البحرين فوزا صعبا عندما تجاوز نظيره اليمني 1-0 سجله جمال راشد (39 من ركلة جزاء) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد الكويت في افتتاح منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في خليجي 23 بالكويت. ورفع البحرين رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بينما ودع اليمن البطولة رسميا بدون نقاط.

وسيطر البحرين على مجريات الشوط الأول بالكامل، وصوب مهدي عبدالجبار كرة قوية مرت بجوار القائم (14) اتبعه جمال راشد بتسديدة قوية تصدى لها الحارس اليمني محمد عياش وحولها للركنية (32) وتحصل البحرين على ركلة جزاء تصدى لها جمال راشد ولعب الكرة أرضية على يمين محمد عياش (39). وفي الشوط الثاني تحسن أداء اليمن وقاد أكثر من هجمة وكاد أن يعدل النتيجة لولا براعة الحارس سيد شبر الذي تصدى لكرة عبدالواسع المطري قبل أن تأخذ طريقها للركنية (65) وواصل الحارس اليمني تألقه عندما فسخ هدفا محققا بتصديه لكرة عبدالله عبدي القوية (76).

وقلب المنتخب العراقي الطاولة في وجه قطر عندما حول خسارته بهدف إلى فوز 2-1 في المباراة التي أقيمت على نفس الملعب ولحساب نفس المجموعة، سجل للعراق علي عطية (45) وعلي حصني (65) ولقطر المعز علي (17)، ورفع العراق رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة بينما تراجعت قطر للمركز الثالث برصيد 3 نقاط.

متابعة - علي السلمي ديسمبر 27, 2017, 3 ص