تطبيقات

image 0

Fast Finder

يمكنك التطبيق من البحث عن الملفات والمجلدات واستخراج النتائج في لمح البصر، ويعتبر تطبيق (Fast Finder) مفيدا بشكل لا يصدق إذا لم تكن تكترث بترتيب الملفات، حيث يتيح لك الفرصة للبحث عن ملفات (JPG) أو (PDF)، وكل ما عليك القيام به هو كتابة اسم تنسيق أو اسم الملف على شريط البحث وسيتم عرض النتائج في وقت سريع.

image 0

QualityTime

تعتمد فكرة التطبيق على التقليل من استخدامك لتطبيقات الهاتف، حيث يقوم (QualityTime) بحساب الوقت الذي يقضيه الشخص أمام شاشة الهاتف، ويقوم بعرضها كإحصائيات سريعة، وتكمن الفكرة في معرفتك للأوقات التي تقضيها على الهاتف بالإضافة إلى إمكانية ضبط إعداد التطبيق بما يناسبك من عدد ساعات الاستخدام اليومي للهاتف، وسيقوم التطبيق تلقائياً بتنبيهك عند الاقتراب من الحد الأقصى للاستخدام.

image 1

Google Files Go

يعتبر من أفضل التطبيقات المتخصصة في مجال إدارة وتنظيم ملفات هاتفك الذكي، كما يحتوي (Google Files Go) على الكثير من المميزات الموجودة في التطبيقات المدفوعة والتي من أهمها بكل تأكيد عدم وجود الإعلانات، كما تستطيع من خلال التطبيق فتح مختلف المستندات واستعراض الصور والفيديو وملفات النظام وإدارتها.

image 0

Smart Wallpaper

عبارة عن تطبيق يقوم بتغيير خلفية الشاشة الخاصة بهاتفك الذكي بشكل يومي، وذلك من خلال اختيار نوع الخلفيات التي تفضلها، وسيقوم تطبيق (Smart Wallpaper) بتغيير الخلفية لك كل يوم، وهذه الخاصية فريدة من نوعها ولن تجدها في أي تطبيق آخر.

image 0

ChineseSkill

يُمكنك التطبيق من تعلم اللغة الصينية وفي وقت قليل، وإذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لتعلم اللغة الصينية فهذا التطبيق (ChineseSkill) مناسب جداً لك، حيث يساعدك في معرفة الكثير من المصطلحات الشائعة بتلك اللغة، إضافة إلى أنه يتيح لك الكثير من المميزات للتعلم من منزلك بدون أي مصاريف أو ضياع وإهدار للوقت.

ديسمبر 20, 2017, 3 ص