تطبيقات

image 0

Prisma

يعتبر من أفضل التطبيقات، التي تقوم بعملية تحرير الصور وتحويلها إلى لوحة فنية مذهلة، وذلك عبر الذكاء الاصطناعي، الذي يساعدك في تحويل تلك الصور الى اعمال فنية وبسرعة فائقة، اضافة الى معاينة التحويل قبل الحفظ، وقد حصد التطبيق على لقب التطبيق الأول على متجر جوجل بلاي.

image 0

Rotation Control

يمكّنك هذا التطبيق من التحكم في اتجاه شاشة هاتفك الذكي، عندما تقوم بفتح أي تطبق قد لا يمكنك من تدوير الشاشة وتجبرك بعض التطبيقات بعرض الشاشة في اتجاه عمودي أو افقي، وقد صمم هذا التطبيق ليمكّنك من التحكم بشاشة العرض، التي تتناسب مع رغبتك وبسهولة.

image 0

CamScanner

يعتبر من افضل التطبيقات في مجال تصوير المستندات والأوراق وتحويلها لصيغة «PDF» ومشاركتها، ويستخدم التطبيق خوارزميات خاصة به لقص وتحسين الصور للحصول في النهاية على صور بجودة عالية، ويتيح للمستخدم مسح أو تخزين وحتى مزامنة المحتوى عبر الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة iPad، أو حتى الحواسب الشخصية.

image 0

Instant Heart Rate

دور التطبيق هو حساب نبضات القلب بدقّة عالية لتتبّع حالة الجسم سواء قبل أو خلال أو بعد النّشاط الرياضي، ويقدّم التّطبيق جدولاً زمنيًّا يمكن من خلاله تتبّع عدد دقّات القلب ومعرفة إن تمّ تحقيق هذه الأهداف، كما يمكن متابعة نبضات القلب في حالات الرّاحة لتقصّي أي نوع من الضّغط السلبي في حال وجوده.

image 0

Transboard

عبارة عن كيبورد يقدم خطوطا مزخرفة بشكل احترافي ومترجم ايضاً وشامل على كل ما يحتاج إليه المستخدم، اضافة الى تعلم أي لغة تحب، ويقدم التطبيق لوحة مفاتيح تشتمل على كل ما تحتاج إليه تستطيع من خلالها الكتابة مباشرة والتحدث بجميع اللغات داخل تطبيقك دون الحاجة الى استخدام تطبيقات ترجمة خارجية.

ديسمبر 9, 2017, 3 ص