اتحاد التنس يقيم ثلاث بطولات بمشاركة أكثر من 70 لاعبًا

صورة جماعية لبعض اللاعبين المشاركين (اليوم)

نظم الاتحاد السعودي للتنس، ثلاث بطولات للبراعم استهدفت الهيئات والمدارس، في «الرياض والدمام وجدة»، وذلك لخلق بيئة جاذبة للعبة التنس، بالإضافة إلى إشراك هذه الجهات في هموم اللعبة من أجل النهوض بها، وكذلك إيجاد قاعدة تغذي المنتخبات السنية وضمان استمرارية تفوق المنتخبات في تحقيق البطولات الخليجية والعربية والآسيوية والدولية.

وأسفرت النتائج في بطولة الدمام للبراعم المفتوحة تحت 12 سنة، حصل على المركز الأول اللاعب مجتبى الرمضان من نادي المحيط، وحل ثانياً زميله من المحيط اللاعب محمد آل مريط، وحصل على المركز الثالث اللاعب أحمد العبدالهادي من نادي الصفا، وفي نفس البطولة تحت 10 سنوات حقق محمد الغافلي من نادي القارة المركز الأول، بينما حل ثانياً زميله من نادي القارة اللاعب علي الغافلي، وثالثاً اللاعب حسين الجارودي من نادي الخويلدية.

وفي ذات البطولة تحت 8 سنوات، حصل على المركز الأول لاعب نادي الصفا عبدالرزاق الحنابي، وحل ثانياً زميله لاعب الصفا حيدر آل فريد، وخطف المركز الثالث اللاعب علي العايش من نادي الصفا، والثالث مكرر زميله من الصفا اللاعب علي الأحمد.

وشهدت البطولات الثلاث مشاركة أكثر من 70 لاعباً، وبحضور عدد كبير من أولياء أمور اللاعبين، حيث برز عدد من اللاعبين الذين يتوقع لهم مستقبل كبير وفرصة كبيرة للأندية المهتمة باللعبة لاستقطابهم.

اليوم - الرياض ديسمبر 8, 2017, 3 ص