ترقب.. وبادرة.. وتكريم في «الباطن»

رئيس الباطن أثناء تبرعه بالدم (نادي الباطن)

محمد الخباز - الدمام

يترقب لاعبو عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، رحلتهم المحفوفة بالمخاطر إلى المجمعة، من أجل ملاقاة الفيحاء مساء غد السبت، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ (13) من الدوري السعودي للمحترفين.

ويأمل أبناء الباطن في خطف النقاط الثلاث، من أجل المحافظة على المركز الخامس، الذي يحتله في جدول الترتيب على أقل تقدير، حيث شهدت تدريبات الفريق الأخيرة، روحا معنوية عالية، وعزيمة واضحة على العودة بنقاط الانتصار ولا غيرها، حينما يحل ضيفا على الفيحاء، في أول لقاء بينهما في الدوري السعودي للمحترفين.

من ناحية اخرى، نظمت ادارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الباطن، حملة تبرع بالدم، شارك فيها رئيس النادي ناصر الهويدي وأفراد الجهازين الفني والاداري، اضافة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حيث أقيمت هذه المبادرة تحت اشراف وتنسيق مع برنامج المشاركة الاجتماعية بالشؤون الصحية بحفر الباطن.

فيما كرمت ادارة نادي الباطن على هامش اللقاء، الذي جمع الباطن بالنصر مساء الإثنين الماضي، أعضاء شرف النادي محمد الغضبان وعايد الشمري وطارق القحطاني، حيث قدمت لهم درعا تكريمية، إضافة إلى بطاقة العضوية الشرفية.

محمد الخباز - الدمام ديسمبر 8, 2017, 3 ص