نظمته غرفة الشرقية مساء أمس بشيراتون الدمام

أمير المنطقة الشرقية يشرف حفل استقبال رجال الأعمال السنوي

الأمير سعود بن نايف يصافح عددا من حضور الحفل (تصوير: أمجد أفضل، عمر الشمري)

وليد النهدي، إبراهيم الزهراني - الدمام

شرف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، حفل الاستقبال السنوي الذي نظمته غرفة الشرقية، تحت رعاية سموه، وسط حضور مميز لقطاع الأعمال والدبلوماسيين والإعلام والمؤسسات الاجتماعية، فضلا عن المؤسسات الرسمية الحكومية منها والأهلية الخاصة، الذين امتلأت بهم قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق الشيراتون بالدمام.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان، إن حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال كان مميزا في كل شيء، سواء بمستوى الحضور وحجمه، ومميزا برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية وتشريفه لهذا الحفل، وأيضا بحالة التواصل التي تمت بين مختلف الجهات التي حضرت الحفل.

وقد شهد الحفل حضورا كثيفا من رجال الأعمال في مختلف القطاعات، بينهم ممثلون لبعض المؤسسات القادمة من مختلف محافظات المنطقة الشرقية بالإضافة إلى ممثلي الشركات الكبرى، والجهات الحكومية في المنطقة، فضلا عن رجال الأعمال من مختلف التخصصات والمستويات والمناطق والمحافظات.

وأضاف العطيشان إن الحفل السنوي الذي دأبت غرفة الشرقية على إقامته كل عام في مثل هذا الوقت، يعني الشيء الكثير لمشتركي الغرفة ورجال الأعمال بالمنطقة، فهو مناسبة هامة لتعزيز التواصل بين مشتركي الغرفة ورجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين وهو فرصة لتبادل الآراء حول الاهتمامات والقضايا والتطلعات الاقتصادية، في ظل رؤية المملكة 2030 والدور المتنامي لقطاع الأعمال. وثمن رئيس غرفة الشرقية لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية دعمه ورعايته واهتمامه بهذه الفعالية وبكافة فعاليات غرفة الشرقية، والتي تعكس مدى اهتمامه البالغ بأنشطة القطاع الخاص، ليؤكد لنا مرة بعد أخرى حرص المسؤولين في حكومتنا الرشيدة على دعم هذا القطاع، لما يتمتع به هذا القطاع من مرونة في العمل وحيوية في الأداء ورغبة لتحقيق المزيد من الإبداع. من جانبه، قال أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، إن النجاح الذي حققه حفل الاستقبال السنوي يؤكد حيوية وأهمية الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تنفذها غرفة الشرقية، ويكشف بصورة جلية تفاعل رجال الأعمال وممثلي الجهات الحكومية والأهلية مع تلك الفعاليات، وهذا الأمر يضيف لنا نجاحا آخر، ويحملنا مسؤولية إضافية.

وأشار الوابل إلى أن الغرفة تتبنى آليات التطوير المستمر والبحث عن الجديد، مؤكدا أن الحضور المميز خلال الحفل أكد محورية الدور الذي تقوم به الغرفة ويقوم به القطاع الخاص في الحياة الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة الشرقية، وتتأكد هذه الحقيقة من خلال الإطلاع على النقاط التي أكدت عليها رؤية المملكة 2030، والتي جعلت من القطاع الخاص أحد مفاتيح التنمية ومحاورها.

image 0

.. ويلتقي بالحضور

image 0

الأمير سعود بن نايف يتوسط عددا من رجال الأعمال

image 0

عبداللطيف الجبر وسليمان العليان وعبدالعزيز التريكي

image 0

خالد الصالح وعبدالمحسن الراشد

image 0

فهد الصميت وخالد العبدالكريم

image 0

عبدالله العبدالكريم وبدر العبدالكريم وبدر الرزيزاء وراشد القاضي

image 0

حرم أمير الشرقية ترعى حفل الاستقبال لسيدات الأعمال

تحت رعاية حرم سمو أمير المنطقة الشرقية، صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل، تنظم غرفة الشرقية مساء اليوم «حفل الاستقبال السنوي» لسيدات الأعمال، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بفندق شيراتون الدمام، ويحضره العديد من سيدات أعمال المنطقة وعدد من المسؤولات الحكوميات وزوجات سفراء وممثلات سفارات وأكاديميات بارزات، حيث يشهد الحفل تكريم كافة عضوات مجالس الأعمال واللجان المتخصصة من قبل راعية الحفل.

وقالت عضو مجلس إدارة الغرفة سميرة الصويغ: إن حفلنا هذا العام يأتي في ظل تنفيذ رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020 وفي وقت تنامى دور المرأة السعودية في الحياة الاقتصادية بالتحديد، بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها في المجالات الأخرى، لتأتي هذه الرؤية المباركة لتؤكد حيوية هذا الدور، وفاعليته وأهميته، متعهدة بالاستمرار في تنمية مواهبها واستثمار طاقاتها وتمكينها من الحصول على الفرص المناسبة لبناء وطنها، حتى باتت المرأة ضمن الشركاء الأساسيين في تحقيق التنمية المستدامة.

من جانبها، أعربت عضو مجلس الإدارة ورئيس المجلس التنفيذي لسيدات أعمال الشرقية مناهل الحمدان، عن أملها في ازدهار النشاط الاقتصادي للمرأة السعودية وزيادة مساهمته في الاقتصاد الوطني، ليست كسيدة أعمال فقط وإنما أيضا كعاملة تؤدي دورها مناصفة مع أخيها الرجل.

image 0

وصول الأمير سعود بن نايف موقع الحفل

image 0

عبدالله الرشيد وعبدالمحسن الراشد

image 0

بدر الرزيزاء وحمد الحماد

image 0

طارق التميمي وعبدالعزيز الأنصاري

image 0

عبدالعزيز الأنصاري وخالد الصالح وحسن القحطاني ومعدي الهاجري

image 0

مبارك الهاجري واليامي وطارق التميمي وحمد الهاجري

image 0

عايض القحطاني وجمال الجاسم

image 0

يوسف العثمان وعبدالرحمن الحمين وعبدالعزيز العثمان

image 0

الخليف وبارشيد والزهراني

image 0

عبدالحكيم العمار ونجيب السيهاتي وعبدالرحمن الوابل

image 0

جانب من حضور الحفل

وليد النهدي، إبراهيم الزهراني - الدمام ديسمبر 6, 2017, 3 ص