ضبط موقع لنهل الرمال بالدمام وإحالة المخالفين للجهات المختصة

الشرقية.. ملاحقة المعتدين على الممتلكات العامة

شاحنات تم ضبطها أثناء نهل الرمال (اليوم)

شدد مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان على أن الأمانة ووفق توجيهات أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير لن تتهاون في رصد وضبط مخالفي نهل الرمال في جميع الأحوال وتطبيق النظام بحقهم، لافتا الى ان هذا يعتبر تعديا على الممتلكات العامة يستوجب العقوبة والأمانة لن تتهاون مع المخالفين وستعمل على القضاء على ظاهرة نهل الرمال، مؤكدا ان بلدية غرب الدمام تبذل جهودا كبيرة مع الجهات ذات العلاقة في هذا المجال.

وثمن تعاون إمارة المنطقة الشرقية والشرطة وإدارة المجاهدين والجهات الأمنية المختصة من خلال التعاون الكبير مع بلدية غرب الدمام أثناء عمليات ضبط نهل الرمال.

وأكدت أمانة المنطقة الشرقية استمرارها في عمليات ضبط «نهل الرمال»، وضبط المخالفين، وتطبيق العقوبات والجزاءات النظامية المترتبة على ذلك.

وكشف رئيس بلدية غرب الدمام م. فيصل القحطاني ان فرقة من بلدية غرب الدمام بالتعاون مع إمارة المنطقة الشرقية والشرطة وإدارة المجاهدين توجهت يوم الأربعاء الماضي الى موقع الدركال جنوب مخطط الفرسان (طريق الرياض - الدمام)، حيث تمت مداهمة الموقع وضبط 3 شياول تعمل على نهل الرمال، لافتا الى ان عملية الضبط تأتي ضمن الحملات المستمرة التي تقوم بها بلدية غرب الدمام لضبط مخالفي نهل الرمال، مبينا ان البلدية قامت خلال الفترة الماضية بضبط عدد من المخالفين في عدد من المواقع في منطقة غرب الدمام.

وقال انه وبمساعدة إمارة المنطقة الشرقية والشرطة وإدارة المجاهدين المتواجدة مع الفرق تم القبض على المخالفين وإيداع معداتهم وآلياتهم الحجز، مشيرا الى انه تم التنسيق مع الجهات الأمنية لاستدعاء مُلاّك تلك الشاحنات والمعدات وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين.

image 0

.. وآليات تم ضبطها خلال الحملة

اليوم - الدمام ديسمبر 3, 2017, 3 ص