الفعاليات تواصل أنشطتها في مهرجان «كرتنا ثقافتنا»

جانب من فعاليات المهرجان (اليوم)

أحمد حصريم - الخبر

أشاد مدير عام العلاقات الحكومية بشركة أرامكو خالد الملحم، بمهرجان كرتنا ثقافتنا، وقال: هناك جهود كبيرة مبذولة لإنجاح المهرجان، وهذا الجهد كلل بالإقبال الكبير من قبل الجماهير بالحضور اليومي لمتابعة الفعاليات، كما أن التفاعل الكبير أيضا من قبل رواد مواقع السوشيال ميديا يعكس مدى النجاح الذي حققه المهرجان مع أننا ما زلنا في الأيام الأولى من انطلاقته.

من جانبه زار مستشار هيئة الترفيه رامي بركات، المهرجان حيث تجول في المعارض التوعوية والتعرف على الفعاليات والأنشطة اليومية، كما تابع إحدى مباريات كرة القدم المقامة على ملاعب السداسيات بنادي القادسية.

إلى جانب ذلك تواصل حملة التبرع بالدم لدعم جنودنا البواسل بالحد الجنوبي فعاليتها ضمن أنشطة المهرجان حيث تشهد الحملة إقبالا كبيرا من قبل المتبرعين، استشعارا للمسؤولية المجتمعية، للذين يقدمون أرواحهم ودماءهم الغالية دفاعا عن الدين والوطن، وذلك تحت إشراف «صحة الشرقية».

بدوره سلم رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان «كرتنا ثقافتنا» جاسم الياقوت، جائزة مسابقة عهد الأبطال حيث فاز بالسؤال الأول سعيد مسعود من مدينة الخبر‬ وهي عبارة عن آيفون، فيما فاز بالسؤال الثاني محمود محمد من مكة المكرمة وفاز بالسؤال الثالث عبدالرحمن الشقاع من مدينة جدة‬ وتم تسليمهما الجوائز وهي عبارة عن جهاز آيباد لكل فائز عبر البريد.

من جهة أخرى، تواصل الفعاليات الاجتماعية والثقافية أنشطتها اليومية من خلال المعارض المقامة على مسبح نادي القادسية. بينما تواصل الفعاليات الرياضية أنشطتها بإقامة مباريات كرة القدم حيث تقام مباراة يوميا على ملاعب السداسيات والصالة المغلقة بنادي القادسية.

أحمد حصريم - الخبر ديسمبر 3, 2017, 3 ص