النصر ينتظر جاهزية وليد عبدالله وليوناردو

جانب من تدريبات النصر (نادي النصر)

أحمد العتيبي - الرياض

استعان مدرب النصر البوليفي جوستافو كوينتيروس بلاعب الوسط أحمد الفريدي في القائمة التي ستغادر اليوم إلى حفر الباطن قبل مواجهة فريق الباطن غدا الإثنين في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة، وشارك الفريدي بفعالية في مناورة الأمس مع الفريق الرديف قبل أن يعقد المدرب جوستافو اجتماعا مع الفريدي.

وأنهى الفريدي البرنامج اللياقي الخاص الذي خضع له في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بناء على طلب الجهاز الفني للمنتخب السعودي في ظل زيادة وزن اللاعب وعدم قدرته على إظهار إمكاناته الفردية.

وكان الجهاز الفني بنادي النصر قد أنهى التحضيرات لمواجهة الباطن التي وصفها جوستافو بالمهمة من أجل مواصلة تحقيق المزيد من النقاط في بنك الدوري، مؤكدا أن تأجيل المباراة ربما كان لمصلحة فريقه، مشددا على أن النصر لم يكن بنفس الجودة في السابق وهذه تعتبر نقطة إيجابية. واعترف جوستافو بصعوبة اللعب في أرض ملعب الباطن؛ كون أرضية ملعبهم غير معتادين عليها، وقال: الباطن يمتلك لاعبين جيدين وخصوصا محترفيه الأجانب، إضافة إلى تعامل مدربهم المميز مع المباريات، وعموما هذه المباراة من أهم المواجهات بالنسبة لنا؛ كونها تأتي بعد ثلاثة انتصارات في المسابقة. ولم تتأكد حتى اللحظة مشاركة الثنائي وليد عبدالله والبرازيلي ليوناردو في المباراة؛ بسبب عدم تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في مباراة الفتح الماضية، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزهما بأسرع وقت للحاق بالبعثة التي ستغادر في السابعة من مساء اليوم.

أحمد العتيبي - الرياض ديسمبر 3, 2017, 3 ص