تطبيقات

image 0

Spinner Boost

يعد التطبيق من أشهر التطبيقات التي تقوم بتنظيف الجهاز من الملفات الثقيلة وغير المفيدة حتى تزداد سرعة الجهاز بالإضافة الى الحفاظ على عمر البطارية لأطول فترة ممكنة، التطبيق جاء حلاً لكل من يعانون من مشاكل وجود ملفات غريبة وغير مرغوب فيها تماماً داخل ذاكرة الجهاز، مما يؤثر على سرعة الجهاز وشحن البطارية.

image 0

Dr.Fone

يُمكنك التطبيق من استعادة الصور والفيديوهات التي قمت بحذفها من هاتفك ويطلب منك التطبيق تحديد الصيغ التي تريد استعادتها من الفيديوهات والصور مثل (Jpg – Mp4) والعديد من الصيغ الأخرى، وبعد الاختيار يتم تحويلك إلى قائمة بالصيغ التي طلبتها ويمكنك من خلال هذه القائمة اختيار الملفات التي تريد استعادتها.

image 0

Kutubee

عبارة عن تطبيق مخصص لتحفيز الأطفال على القراءة بشكل تفاعلي وبطريقة ممتعة، وتم تطوير هذا التطبيق حتى يتم استخدامه وفقاً لأسس التعليم الحديثة، الذي قام به فريق من التربويين، كما يحتوي التطبيق على مئات من القصص المصورة، وبهذا يتحول الهاتف الذكي من وسيلة إلهاء إلى وسيلة تعلم ومعرفة.

image 0

GifCam

يُمكنك التطبيق الرائع، الذي يعتبر واحدا من أفضل التطبيقات في صناعة الصور المتحركة GIF من خلال العديد من الطرق الرائعة والإعدادات المذهلة، ومن ابرز مميزاته تستطيع صناعة الصور المتحركة مباشرة من خلال كاميرا الهاتف، وتحويل مقاطع الفيديو إلى صيغة الـ GIF بكل سهولة وفي ثوانٍ معدودة.

image 0

Lomi

يساعدك التطبيق في عملية إنقاص الوزن والوصول إلى الوزن المثالي والجسم الرياضي، وذلك من خلال اتباع حمية غذائية صحية، وعبر التطبيق ستجد النظام الغذائي الذي يتناسب معك دون الحاجة إلى الذهاب إلى أخصائي التغذية، فأنت تحمل أخصائي التغذية الخاص بك في يديك، وهنا يأتي دور التكنولوجيا الإيجابي في حياتنا اليومية.

ديسمبر 2, 2017, 3 ص