رفع 41 سيارة تالفة ومتهالكة من شوارع وأحياء السعيرة

رفعت بلدية السعيرة ممثلة بإدارة الخدمات ،41 سيارة تالفة ومتهالكة من طرق وأحياء مدينة السعيرة، وذلك بالتعاون مع إدارة مرور السعيرة .

وقال رئيس بلدية السعيرة المهندس ماجد بن سلطان الرويس أن البلدية قامت بحملة ميدانية مشتركة مع إدارة المرور لرفع السيارات التالفة والمتهالكة في السعيرة، واستمرت لعدة أيام .

وأشار أنه تم خلال الحملة رفع 41 سيارة تالفة ومتهالكة من أنحاء متفرقة في السعيرة بالتنسيق مع إدارة المرور خلال الحملة، مبينا أنه يوجد بعض السيارات تحت الإجراء بعد وضع ملصقات توجيهيه بضرورة رفعها من أصاحبها خلال مهلة ( 10 ) ايام، مشيرا إلى وجود تجاوب من بعض أصحاب السيارات برفع سياراتهم المهملة.

وأضاف أن عملية رفع السيارات التالفة تتم بعد استكمال جميع الإجراءات اللازمة وتذليل العقبات حيال عملية الرفع، لافتا الى أن البلدية وبالتعاون مع إدارة المرور تسعى الى رفع كافة السيارات التالفة حسب الإجراءات النظامية لعملية الرفع، لافتا الى ما تشكله هذه السيارات والهياكل التالفة من تشويه للمنظر الجمالي للمدينة، إضافة الى أنها قد تكون مرتع للحيوانات والنفايات.

داعيا جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات.

اليوم - الدمام نوفمبر 27, 2017, 1:47 م