ابتكار منتجات تمويلية لدعم المشروعات متناهية الصغر

نائب أمير الشرقية يشدد على التوعية بأهمية الادخار

الأمير أحمد بن فهد مستقبلًا مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية (اليوم)

شدد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على ضرورة العمل على توعية المجتمع بأهمية الادخار ودوره في حماية دخل الأسرة، ودراسة احتياجات الأسرة لتوفير القروض التنموية اللازمة، وذات الأثر الفعال.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة، أمس، مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية حسين جمالي، ومنسوبي الفرع.

واطلع سموه على جهود البنك والقروض التمويلية التي يقدمها لمستفيديه في مختلف المسارات، منوها بما يحظى به البنك من دعمٍ واهتمام من لدن القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مؤكدا على تعزيز الاستقلال المالي للأفراد والأسر نحو مجتمع حيوي ومنتج، وابتكار منتجات تمويلية لدعم المشروعات متناهية الصغر لتحويل ذوي الدخل المحدود من باحثين عن المساعدات إلى أصحاب مشروعات تكفيهم، متمنيا سموه لمنسوبي فرع البنك التوفيق.

من جهته، قدم مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية حسين جمالي، باسمه وباسم منسوبي البنك، الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية؛ على اهتمام سموهما ودعمهما، منوها بما يحظى به البنك من دعمٍ واهتمام، مؤكدا حرص البنك على تطوير منتجاته لتلائم الفئات المستفيدة من البنك.

اليوم - الدمام نوفمبر 27, 2017, 3 ص