اتحاد الطائرة يلغي عقد مدرب الأخضر

من اجتماع اتحاد الطاولة (اليوم)

خالد الحديثي - الرس

أوصت لجنة التدريب والمنتخبات بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة بإلغاء عقد الجهاز الفني للمنتخب السعودي الاول بأكمله بقيادة الكوبي لورانس جارسيا، والتعاقد مع جهاز فني جديد للاشراف على الاستحقاقات القادمة.

وكذلك التعاقد مع جهاز فني للمنتخبات السنية والرفع بذلك لمجلس ادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة. جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الذي عقد في مقر الاتحاد برئاسة عضو مجلس الادارة المهندس علي آل هتيلة، وحضور الاعضاء حسن باسودان ومنير الحميدان وماجد التويم وسيف السيف ومقرر اللجنة عبدالله النافع.

وناقشت اللجنة دراسة إنشاء مراكز تدريب للكرة الطائرة للبراعم وكذلك تطوير المدرب الوطني بدورات خارجية والمعايير التي من خلالها يتم اختيار المدربين الوطنيين والاداريين للمنتخبات، والاعداد للاستحقاقات القادمة للمنتخبات الوطنية وسبل الاستفادة من اللاعب الاجنبي في تطوير اداء اللاعب المحلي، واعداد ميزانيات المنتخبات الوطنية والتدريب، كما تم مناقشة استحداث دوري لفئة البراعم، وأوصت اللجنة باختيار الاطقم الادارية والفنية المساعدة للمنتخبات بجميع فئاتها، والعمل على اعداد دراسة لنظام مكافآت المدربين والاداريين المتعاونين مع اللجنة، واستحداث دوري للبراعم في الموسم القادم ومركز لتدريب البراعم في عدة مناطق بالتعاون مع وزارة التعليم.

خالد الحديثي - الرس نوفمبر 27, 2017, 3 ص