تطبيقات

image 0

Big Font

يُمكنك التطبيق من تكبير الخطوط في هاتف الأندرويد، والتحكم في حجم الخط بكل سهولة واختيار حجم الخط الذي يتناسب معك، وذلك بعد تحميل التطبيق وإعادة تشغيل الهاتف ليعمل مباشرة على الاسماء والرسائل والصور والواتساب وغيرها، ويجعل خطوط هاتفك الصغيرة او الكبيرة تبدو بشكل اكبر وهو تطبيق مفيد لمَنْ يريد ان يحافظ على نظره ومفيد لكبار السن.

image 0

Meitu

يقدم هذا التطبيق فكرة جديدة في مجال تحرير وتعديل الصور على عكس مُعظم التطبيقات وبرامج تعديل الصور، حيث يعتمد على اضافة بعض التأثيرات والفلاتر على الصور، التي من شأنها تحويل الصور الى صور «انمي» في غاية الروعة والجمال، وذلك من خلال بعض تقنيات الذكاء الاصطناعي، التي تم دمجها داخل التطبيق وهو متاح لمستخدمي نظامي اندرويد وIOS.

image 0

AirDroid

يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات، التي تمكنك من مزامنة البيانات بين هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة اللوحية وبسرعة عالية، ويتيح لك النسخ الاحتياطي للصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية وغيرها، كما يدعم التطبيق نظامي الويندوز وآبل.

image 0

Posture

مهمة التطبيق هي تحسين وضعية جسدك أثناء استخدام الهاتف، حيث يقوم التطبيق بتحديد اتجاهات جسمك ومراقبة كيفية حمل هاتفك ويقوم بتنبيهك من خلال إشعارات على الشاشة في حين كنت في وضع غير صحي أو مضر بالجسم، فمثلًا عندما يكتشف التطبيق أن وضعية الهاتف في يدك تُشكّل ضغطا كبيرا على فقرات الرقبة لديك ستظهر أيقونة صغيرة في وسط الشاشة لتذكيرك بالاستقامة الى الوضع الصحيح.

image 0

Next Browser

التطبيق عبارة عن متصفح للإنترنت ويُعد من أفضل وأقوى المتصفحات للهاتف الاندرويد، والمميز في التطبيق هو تصفح المواقع من خلاله بسهولة كبيرة مع الحفاظ على خصوصياتك والحماية من الاختراق، واذا كنت تبحث عن تصفح شبكة الإنترنت بشكل أسرع وأكثر خصوصية فينصح باستخدامه.

نوفمبر 25, 2017, 3 ص