تطبيقات

image 0

#Send Anywhere#

عبارة عن تطبيق لمشاركة وإرسال الملفات الكبيرة عبر الأجهزة الذكية المختلفة أو أجهزة الكمبيوتر بسرعة كبيرة، كما يُتيح لك التطبيق مشاركة وإرسال الملفات الكبيرة الى أي صديق لك حول العالم، وعلى جميع أنظمة التشغيل «ويندوز، لينكس، ماك، أندرويد، ايفون» وأيضاً عبر متصفح كروم.

image 0

#imgUr#

يقدم التطبيق خدمة تستطيع من خلالها رفع الصور على مواقع الويب والحصول على رابط خاص بها، وتستطيع من خلال الرابط الاطلاع على الصورة في أي وقت ومشاركتها مع أي شخص، كما يمكنك من خلال التطبيق حذف روابط كل الصور التي تم رفعها، إضافة الى إمكانية تحديد عدد الأيام لتصفح الصور القديمة، ويدعم عرض صور GIF المتحركة.

image 0

#Translate voice#

يُمكنك هذا التطبيق من الترجمة عن طريق الصوت وإجراء محادثة مع أي شخص آخر يتحدث لغة أخرى، وميزة التطبيق عندما تتحدث باللغة العربية مع أي شخص في العالم سيقوم التطبيق بترجمة كلامك إلى لغته بشكل نصي أو صوتي والعكس صحيح، التطبيق يدعم 80 لغة، ويجب عليك أن تكون متصلاً بالإنترنت عند استخدامه.

image 0

App Manager

من أفضل التطبيقات في إدارة وتنظيم التطبيقات، حيث يمكنك التطبيق من ترتيب التطبيقات الاخرى بالأبجدية أو بتاريخ التثبيت أو التحديث كيفما تريد سواء الابتداء بالأقدم أو الأحدث، كما يدعم إمكانية البحث في التطبيقات وإخفاء تطبيقات النظام وكذلك عمل نسخ احتياطي للتطبيقات بصيغة APK، وفتح التطبيقات مباشرة في جوجل بلاي أو فتح معلومات التطبيق.

image 0

elevate

عبارة عن تطبيق يقدم ألعابا مسلية لتنشيط وتطوير الدماغ بطريقة تفاعلية، كما يتيح التطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سلسة تمكنك من حفظ الكلمات، ويزيد من نسبة السرعة في معالجة المسائل الرياضية، ويهدف التطبيق الى تحسين الذاكرة ورفع نسبة التركيز، وغيرها من المميزات الرائعة، ينصح بتجربته.

نوفمبر 21, 2017, 3 ص