القبض على سارق مدير بنك فى «قرية العليا».. والمجني عليه: اعتدي عليّ بالضرب

بدر الدوسري – النعيرية

نجحت الجهات الأمنية بمحافظة قرية العليا فى القبض على وافد عربي، اعتدي على مدير إحدى البنوك بالمحافظة داخل استراحته بالسلاح، وسرق ممتلكات شخصية قبل أن يلوذ بالفرار.

وقال المجني عليه كمال الظفيري، فى تصريح لـ "اليوم"، إن الجاني داهمه خلال نومه داخل استراحته الواقعة على شارع رئيسي وسط المحافظة، حاملا سكينا وآلة حادة تستخدم في البناء "الهيم" بعد أن قام بتغطية وجهه وارتداء قفازات يدين لإخفاء ملامحه الشخصية، واعتدى عليه بالضرب ليحصل على ما بحوزته من مبالغ نقدية وبطاقات صراف وجهاز جوال.

وأضاف "الظفيري": أن الجاني طلب الأرقام السرية لبطاقات الصراف وسأل عن المبالغ المتوفرة في حساباته البنكية، مهددًا إياه بالسكين بعد وضعها على رقبته، طالبا منه أن يتصل من جواله بأحد أصدقائه، ويطلب منه تحويل 50 ألف ريال على حسابه.

وأشار إلى أنه اتصل بالفعل بأحد أصدقائه وطلب منه تحويل المبلغ، إلا أن الجاني استشعر من كلام مدير البنك أنه ألمح من خلال إحدى العبارات أثناء الاتصال إلى وجود شخص لديه في الاستراحة ليلوذ بعدها الجاني بالفرار.

فيما حاول "الظفيري" اللحاق به إلا أنه فقد الوعي أمام الاستراحة بعد أن تعرض لإصابات مختلفة وكدمات متفرقة، أثناء محاولة المعتدي الاستيلاء على المبالغ النقدية، وتم نقله إلى المستشفى العام إذ تم اسعافه فورًا؛ وفقًا لقوله.

وأوضح "الظفيري" أن الجهات الأمنية باشرت على الفور موقع الحادث، وتم التحري الدقيق عن الجاني الهارب حتى ألقي القبض عليه، معربا عن شكره للجهود التي بذلتها شرطة المحافظة.

من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أن شرطة محافظة قرية العليا تمكنت من القبض على الوافد العربي، إذ تبين أنه مقيم في العقد الثالث من العمر، مشيرًا إلى أنه تم إيقافه استكمالا لإجراءات جمع الاستدلال للحادث؛ تمهيدا لإحالته وأوراق القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة.

image 0

بدر الدوسري – النعيرية نوفمبر 19, 2017, 12:51 ص