أكدوا أنهم يدعمون اللعبة لنشر ثقافة ركوب الدراجات وتعزيز الصحة

«رقي» تكرم فريق «دراج» الشرقية لتحقيقه بطولة هواة

أفراد فريق دراج الشرقية خلال تقطيع الحلوى بالاحتفالية (اليوم)

خالد الكيال - الخبر

كرمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية «رقي» أول أمس، أبطال فريق دراج بعد تحقيقهم بطولة المنطقة الشرقية للدراجات «هواة» التي يشرف عليها الاتحاد السعودي للدراجات.

وقال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية «رقي» عبدالله الدحيم، إن اللجنة كرمت فريق دراج لكونه من أبرز الفرق التي تعمل على توعية المجتمع بأهمية الرياضة وممارسة ركوب الدراجة، مشيرا إلى أن لجنة رقي وفريق دراج بينهما شراكة منذ أكثر من عام، حيث تم تنفيذ برامج مشتركة خلال الفترة الماضية.

من جهته، ثمن رئيس فريق دراج، محمد القحطاني، تكريم لجنة التنمية الاجتماعية «رقي» للفريق، مؤكدا أن اللجنة تقف بجانب الفريق ولها جهود في نشر ثقافة رياضة الدراجات بين أفراد المجتمع بهدف تعزيز الصحة، وذلك من خلال تحفيز اعضاء الفريق واستضافتهم في مناسبات مختلفة.

وأوضح القحطاني أن بطولة المناطق للدراجات تأتي في سبيل نشر وتطوير لعبة الدراجات في المملكة واستقطاب الكفاءات الفنية للمنتخبات السعودية لدعم خطة الاتحاد لحصد الميدالية الذهبية في اولمبياد 2022، إضافة لنشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية في المجتمع، كما ستتمكن الفرق الثلاثة الأوائل من كل دوري من كل منطقة من المشاركة في طواف السعودية الذي ستشارك فيه الأندية المحلية المحترفة وعدد من الأندية الخارجية.

image 0

تكريم أحد أفراد الفريق

image 0

الدحيم يسلم قائد الفريق درع «رقي»

خالد الكيال - الخبر نوفمبر 15, 2017, 3 ص