ولي العهد والبطريرك الراعي يبحثان دور الأديان في نبذ العنف والتطرف

ولي العهد يصافح الضيف اللبناني

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس، البطريرك اللبناني مار بشارة بطرس الراعي، بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للموارنة. وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الأخوية بين المملكة ولبنان، وبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بدور مختلف الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف بما يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم. حضر اللقاء وزير الدولة لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان.

image 0

.. ويتحدث للبطريرك الماروني (واس)

image 0

ولي العهد مستقبلا الوزير المصري (واس)

..ويبحث مع وزير خارجية مصر الأوضاع الإقليمية

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مكتبه بقصر اليمامة أمس، بوزير خارجية جمهورية مصر العربية سامح شكري. وجرى خلال الاجتماع استعراض التعاون السعودي المصري في عدد من المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية وتنسيق الجهود تجاهها بما يحقق تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة. حضر الاجتماع وزير الدولة عضو مجلس الوزراء د. عصام بن سعيد، ووزير الخارجية عادل الجبير، وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة ناصر حمدي.

image 0

ولي العهد خلال لقائه مارلين هيوسن (واس)

.. ويبحث مع «لوكهيد مارتن» تعزيز الصناعات العسكرية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الرياض أمس، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن السيدة مارلين هيوسن. وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات الشراكة الثنائية خاصة في الصناعات العسكرية، بالإضافة إلى بحث فرص تعزيز التعاون بين الجانبين وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030. حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات العسكرية أحمد الخطيب والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب سمو وزير الدفاع فهد العيسى.

واس - الرياض نوفمبر 15, 2017, 3 ص