الرئيس الباكستاني يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان

استقبل الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية في القصر الرئاسي بإسلام آباد مساء امس ، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي .

وتم خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات.

وأكد الرئيس الباكستاني أن بلاده تولي اهتماماً كبيراً لعلاقاتها الأخوية مع المملكة ، موضحاً أنها علاقات تضرب جذورها في عمق التاريخ ، وتنبع من قيم دينية وثقافية مشتركة .

وأشار إلى أن البلدين يتمتعان بتوافق الرؤى إزاء معظم القضايا الإقليمية والدولية ، مؤكداً على أهمية تعزيز وتطوير التعاون القائم بين المملكة وباكستان في مختلف المجالات .

وأعرب عن شكره وتقديره للسفير المالكي على الجهود التي يبذلها لتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين على كافة الصعد والمستويات .

من جانبه أكد السفير المالكي أن ما يقدمه من جهود لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين تأتي بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ مبيناً أن قيادة المملكة تولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها مع باكستان وشعبها الشقيق ، وحريصة على تعزيز وتطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات ، والوقوف معها ودعم اقتصادها واستقرارها لتكون دولة ناجحة ومزدهرة .

واس - إسلام آباد نوفمبر 14, 2017, 11:39 ص