برعاية الأمير عبدالعزيز بن بدر بن جلوي آل سعود

فروسية الأحساء ينهي سباقه الثالث بتتويج «البـرونزي» بطلًا

سموه يسلم الفارس البطل الكأس (اليوم)

اليوم - الأحساء

أعرب الأمير عبدالعزيز بن بدر بن جلوي آل سعود عن سعادته لما رآه من حسن استقبال وتنظيم وادارة في ميدان الفروسية بالأحساء، في ظل توجيهات ودعم راعي الفروسية الأول بالمحافظة، محافظ الأحساء، سمو الأمير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي آل سعود (الرئيس الإشرافي) ومتابعة رئيس مجلس ادارة الميدان المهندس خالد بن سعود الصالح وإدارة غازي بن محمد القصيبي مدير عام إدارة الميدان.

وحث سموه الجميع على بذل المزيد من الجد والعطاء في سبيل الارتقاء بالميدان ورياضة الفروسية بالمحافظة والوصول بها إلى اعلى المستويات، متمنياً سموه للجميع التوفيق والسداد وللفروسية السعودية التقدم وتحقيق الانجازات لهذا الوطن الغالي في المحافل الدولية.

جاء ذلك في كلمة لسموه خلال رعايته لسباق الميدان للخيل في نسخته الثالثة للموسم الحالي على دعم الميدان، الذي نظم على مضماره بحضور سعادة رئيس مجلس إدارة الميدان ومدير عام إدارة الميدان ولفيف من الجماهير والعوائل، الذي انتهى شوطه الرئيس بتتويج الجواد البرونزي بطلاً، بعد أن تمكن خياله مهدي الحبيل من شق الصفوف وتصدر الجياد المشاركة بفارق زمني كبير قدره 2.43.62 دقيقة.

حيث تشرف مالك الخيل الجابري والخيال الحبيل (في ختام السباقات) باستلام كأس السباق من يد سموه، كما تشرف بطل السباق الثاني مالك الخيل اخو الطيب والفارس فهد الجبر باستلام درع السباق.

وكانت السباقات الخمسة قد شهدت منافسات قوية اشعلت حماس الجمهور، الذي وقف على قدم وساق معظم الوقت.

وفي ختام السباق، قدم رئيس مجلس إدارة الميدان المهندس خالد بن سعود الصالح ومدير عام النادي الاستاذ غازي بن محمد القصيبي درعاً تذكارية لسمو راعي الحفل بهذه المناسبة متمنين له التوفيق والسداد.

image 0

تسليم الدرع للفائز بالمركز الثاني

اليوم - الأحساء نوفمبر 14, 2017, 3 ص