الاتفاق يتسلح لأحد بالمخزون اللياقي

ميودراج يسيتش

خالد الفرحان - الدمام

يواصل مدرب الفريق الاتفاقي الصربي ميودراج يسيتش عمله الفني مع الفريق الاتفاقي لتجهيزه لمواجهة الفريق الاول بنادي احد يوم الخميس المقبل ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقد ظهر خلال تدريبات الفريق حرص المدرب على رفع المخزون اللياقي للاعبين، الذي يخشى الاتفاقيون انخفاضه بعد توقف الدوري خلال الفترة المقبلة، حيث قام المدرب بتكثيف الجانب اللياقي خلال التدريب الصباحي في صالة الحديد وبحصص لياقية قبل التحول للجانب التكتيكي في التدريب المسائي.

من جهة أخرى، اوضحت التدريبات الاخيرة استمرار مدرب الفريق في ابعاد اللاعب الارجنتيني رودريجو ساليناس عن القائمة الاساسية في المواجهة والاكتفاء به كلاعب بديل في اقصى حد، وذلك في ظل عدم قناعته الفنية باللاعب، الذي ترجح المصادر مغادرته في فترة التسجيل الشتوية.

ويعقد مدرب الفريق الاتفاقي الصربي ميودراج يسيتش في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا في مقر النادي، وذلك للحديث عن الاستعدادات لمواجهة أحد.

وتقرر ان تغادر بعثة الفريق الاتفاقي يوم غد الاربعاء الى المدينة المنورة عبر مطار الملك فهد الدولي لخوض مواجهة أحد على ان تعود البعثة الاتفاقية يوم الجمعة الى مدينة الدمام.

من جانب اخر، تبحث ادارة الفريق الاتفاقي اقامة مباراة ودية بعد العودة من المدينة المنورة وذلك في ظل تأجيل مواجهة الفريق ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري امام نادي الهلال، الذي سيخوض مواجهة نهائي دوري ابطال اسيا في ذات التوقيت.

خالد الفرحان - الدمام نوفمبر 14, 2017, 3 ص