تطبيقات

image 4

Share Link

يساعدك هذا التطبيق على تبادل الملفات ومشاركتها بين الاجهزة بسرعة كبيرة بدون الحاجة لإنترنت، وتستطيع من خلال التطبيق مشاركة مجلدات كاملة بسهولة كبيرة، إضافة الى إرسال أي نوع من الملفات، وميزة التطبيق يمكنك من مشاركة الملفات بين الكمبيوتر وهاتف الاندرويد.

image 3

screenshot

من أفضل التطبيقات، التي تساعدك على التقاط صورة لشاشة الهاتف وتحريرها والتعديل عليها مباشرة ومشاركتها بسهولة، كما يقوم التطبيق بعد التقاط الصورة بإظهار أوامر منبثقة فيها إمكانية التعديل والتحرير والمشاركة، أيضاً من الميزات الأخرى تستطيع رج الهاتف لتصوير الشاشة وايضًا الضغط على زر عائم ليقوم بنفس الوظيفة.

image 0

App Manager

من أفضل التطبيقات في إدارة وتنظيم التطبيقات، حيث يمكنك التطبيق من ترتيب التطبيقات الاخرى بالأبجدية أو بتاريخ التثبيت أو التحديث كيفما تريد سواء الابتداء بالأقدم أو الأحدث، كما يدعم إمكانية البحث في التطبيقات وإخفاء تطبيقات النظام، وكذلك عمل نسخ احتياطي للتطبيقات بصيغة APK، وفتح التطبيقات مباشرة في جوجل بلاي أو فتح معلومات التطبيق، مفيد جدًا ويسهل عليك هذه المهام.

image 2

Slidebox

هذا التطبيق سوف يساعدك بشكل كبير جدًا في ترتيب الصور بسهولة عالية، إذا كان جهازك يحتوي على الكثير من الصور المهمة وتريد ترتيبها في مجلدات، كل ما عليك فعله هو فقط التمرير للتنقل بين الصور والسحب لأسفل، لإضافة الصور مباشرة إلى المجلد الذي تريده، بواسطة هذا التطبيق تستطيع ترتيب الصور بدون عناء ولن تحتاج إلى نقلها عن طريق مدير الملفات أو ما شابه.

image 1

AZ Screen Recorder

أفضل تطبيق لتسجيل شاشة الهاتف وهو متوفر للأندرويد، ومدعوم باللغة العربية بشكل كامل، ويوفر التطبيق الكثير من المميزات، منها إمكانية وضع الحقوق على الفيديو، وكذلك تسريع وتبطيء أحداث التسجيل وغيرها الكثير من الميزات، وهو خال من الإعلانات، كما يحتوي على أدوات تستطيع تحميلها بجانب التطبيق لكي يصبح أكثر كفاءة في تحرير الفيديو وتعديله.

نوفمبر 12, 2017, 3 ص