تطبيقات

image 0

FingerSecurity

يمكنك هذا التطبيق من غلق تطبيقات الاندرويد بواسطة بصمة الاصبع الخاصة بك، مع إمكانية إضافة طبقة حماية أخرى، ويتميز بواجهته البسيطة التي تمكنك من تنفيذ هذا الأمر مع عدة تطبيقات أخرى، كما يقوم التطبيق بفحص توافق التطبيقات مع هذه الخاصية، وهل ستسمح للتطبيق بغلقه عبر البصمة أو لا تدعمها، حيث يمكنك من غلق التطبيقات بواسطة زر ثم إضافة البصمة.

image 1

Dark Sky

تطبيق الطقس الغني عن التعريف لمستخدمي نظام أبل iOS، حيث يعتبر التطبيق الأفضل بين مجموعة تطبيقات الطقس المختلفة، والآن التطبيق أصبح متاحا على نظام أندرويد، كما يضم التطبيق الكثير من المميزات والأدوات المتعلقة بحالة الطقس في أي نقطة في العالم، أبرزها خاصية التنبؤات الجوية والتي من خلالها ستساعد المستخدمين على معرفة حالة الطقس ومدّهم بمعلومات دقيقة جدًا عن حالة الجو.

image 2

Ampere

هذا التطبيق يُوفّر أدوات الفحص لقياس أمبير كيبل الشاحن USB لهاتفك الذكي، وذلك للتحقق من جودة الوصلة والشاحن عبر فحص التيار الذي يسري في الوصلة والبطارية، بعد ذلك يقوم التطبيق بإشعار المستخدم حول جودة الشاحن ومعرفة إذا كان الشاحن يتناسب مع جهازه.

image 3

Card Case

يسمح لك هذا التطبيق بإنشاء بطاقات الأعمال الرقمية ومشاركتها مع الأشخاص القريبين منك باستخدام تقنية Google Nearby ويتم النقل بسرعة كبيرة، وهذه التقنية تختلف عن تقنيات البلوتوث أو الواي فاي أو حتى تقنيات الإرسال بين المستخدمين، حيث تعتمد على الأشعة تحت الحمراء وبعض أجهزة الاستشعار في الهاتف الذكي.

image 4

Next Lock Screen

يقوم التطبيق بتأمين وقفل شاشة الأندرويد، كما يمكنك من اضافة البصمة، وهذا من شأنه أن يضيف طبقة أخرى للحفاظ على خصوصية المستخدم، كذلك يدعم التطبيق إظهار جهات الاتصال الأكثر اتصالا بالإضافة للرسائل النصية الخاصة بهذه الجهات، وجلب خاصية القفل المتعدد حسب الأهمية، فمثلًا في البيت رمز دخول محدد، وفي العمل رمز دخول غير الأول وهكذا.

نوفمبر 1, 2017, 3 ص