الصدارة هاجس «المجانين» وريبروف يكسب ثقتهم

الأوكراني ريبروف (النادي الأهلي)

علي السلمي - جدة

فتح الفوز الكبير الذي حققه الأهلي أمام جاره الاتحاد 3-0 في دربي جدة آفاقا كبيرة نحو المنافسة بقوة على اللقب الذي حققه الموسم قبل الفائت، لاسيما وأنه أنهى مبارياته أمام الفرق الكبيرة -النصر والشباب والاتحاد- على الترتيب ولم يتبق له سوى مباراته أمام الهلال المرشح الأبرز لنيل اللقب، التي ستقام في الجولة 12 من المسابقة. ونجح الأهلي بعد عثرة البداية أمام الاتفاق من الفوز في جميع مبارياته باستثناء التعادل أمام النصر محققا نتائج كبيرة وضعته في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن الهلال الذي يملك مباراة مؤجلة.

وأبدى الأهلاويون سعادتهم بالنتائج والمستويات التي يقدمها فريقهم بقيادة مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف الذي لم يحظ بثقتهم في بداية الموسم قبل أن يضع بصمته على أداء وشكل الفريق الذي بات يقدم نتائج مقرونة بالمستوى.

وواصل الهداف السوري عمر السومة تحطيم الأرقام، حيث رفع رصيده إلى 113 هدفا في 110 مباراة خاضها مع فريقه حتى الآن، وبات مرشحا لتحقيق لقب هداف الدوري للمرة الرابعة تواليا، حيث يتصدر حاليا قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف سجلها في 7 مباريات. وستشهد تدريبات الفريق التي تستأنف اليوم عودة قائد الفريق الدولي تيسير الجاسم الذي غاب عن مباريات فريقه الست الأخيرة؛ بسبب الإصابة وربما يعاود الظهور في المباراة المقبلة أمام الفيصلي، فيما تواجد زميله علي عواجي في القاهرة لإجراء فحوصات طبية على موضع إصابته السابقة في مفصل القدم .

علي السلمي - جدة أكتوبر 23, 2017, 3 ص