أمير الرياض يرعى حملة التوعية بـ«سرطان الثدي»

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء اليوم، حفل تدشين الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي تحت شعار " دقائق تسوى سنين"، التي تنظمها جمعية "زهرة لسرطان الثدي" بالتعاون مع عديد من الجهات الحكومية والخاصة.

وقالت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل، رئيس مجلس إدارة جمعية "زهرة", إن الحملة التي تستمر حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري, تهدف إلى الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي, الذي لا يتجاوز في مجملة 20 دقيقة، ومن شأنه المساهمة في رفع نسبة الشفاء بإذن الله .

فيما شهد أمير الرياض، توقيع أربع اتفاقيات للجمعية مع مستشفى الملك عبدالله بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، واللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية, والجمعية السعودية للعلاج الطبيعي، ومؤسسة صالح العليان.

بدوره، أكد راعى الحفل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أهمية هذه الاحتفالية الرائعة التي تقيمها "زهرة" وتقدم دوراً كبيراً للنساء في كل ما يهمهم من عناية ورعاية وتوعية.

وأضاف: "سعيد جداً بأن أرى تنظيماً بهذا الشكل والأسلوب وفِي هذا المقر وفِي هذا المكان ومن أخوات فاضلات ننظر إليهن بالتقدير وهذا حقيقة تسر الجميع، لذلك أرجو منهم الاستمرار في هذا المجال والإبداع الدائم إن شاء الله، وأن يتعاون معهم المرضى لمصلحتهم".

image 0

واس - الرياض أكتوبر 13, 2017, 2:05 ص