انطلاق بطولة السلة الأولى للأندية.. غداً

تنطلق بطولة المملكة الأولى للأندية الممتازة لكرة السلة في الصالة الرياضية بالمدينة المنورة، غداً، بمشاركة 9 أندية.

وتضم المجموعة الأولى أندية، "الهلال والأهلي والانصار وأحد والاتحاد"، فيما تضم المجموعة الثانية أندية "النصر والفتح والصفا والوحدة".

وتفتتح البطولة بمواجهة "الفتح" و"الصفا"، الساعة الرابعة عصراً ويليها مواجهة "الهلال" و"الأهلي" الساعة 5.30 مساء، وفي آخر المواجهات يلعب فريقا "الوحدة" و"الأنصار" عند الساعة السابعة مساء.

وتستمر البطولة لمدة سبعة أيام على أن تكون المباراة الختامية يوم الجمعة المقبلة، التي ستجمع الفائز من متصدر المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية والفائز من مواجهة متصدر المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

من جهة أخرى، تنطلق، مساء غدًا الجمعة، مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لناشئى كرة السلة بخمسة مواجهات تجمع الأولى النور مع أحد في صالة الصفا ويتواجه فريقا الهلال والصفا في ملعب نادي الهلال ويتقابل فريقا النهضة ومضر في صالة نادي النهضة.

ويستضيف فريق الجبيل نظيره الأهلي في صالة نادي الجبيل، وأخيراً يلتقي فريقا السلام والفتح على صالة المدينة الرياضية في الدمام.

يذكر أن الجولة الأولى من الدوري قد تم تأجيلها لتقام في وقت لاحق بسبب تزامنها مع البطولة الدولية لكرة السلة المقامة في جدة.

واس - الرياض أكتوبر 12, 2017, 9:23 م