برشلونة يدافع عن صدارته للدورى الأسبانى أمام اتلتيكو مدريد

واس – مدريد

يدافع فريق برشلونة عن صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحل ضيفا على اتلتيكو مدريد بعد غد في العاصمة الإسبانية ضمن الجولة الثامنة في أول اختبار حقيقي له هذا الموسم .

وحقق برشلونة العلامة الكاملة في المباريات السبع التي خاضها حتى الان ويبتعد بفارق 5 نقاط عن اشبيلية الذي يحل ضيفا على اتلتيك بلباو غدا في افتتاح الجولة ، و6 نقاط عن اتلتيكو مدريد الذي يتقاسم المركز الثالث مع فالنسيا .

وتنتظر برشلونة مهمة صعبة أمام اتلتيكو مدريد في سعيه إلى إضافة ثلاث نقاط وتعزيز موقعه في الصدارة، ولن تكون مهمته سهلة بالنظر إلى الندية الكبيرة بين الفريقين في الاعوام الاخيرة سواء في الليغا أو مسابقة دوري أبطال أوروبا ودخول الممثل الثاني للعاصمة طرفا قويا في المنافسة على الألقاب .

و يطمح اتلتيكو مدريد إلى تعويض تعادله مع مضيفه ليغانيس في الجولة الماضية ، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي في 3 مباريات على ملعبه الجديد وبالتالي تقليص الفارق بينه وبين ضيفه برشلونة ، ويملك اتلتيكو مدريد لاعبين مميزين في مقدمتهم الدولي الفرنسي انطوان غريزمان والفرنسي كيفن غاميرو والبلجيكي يانيك كاراسكو والأرجنتيني انخل كوريا ، وفرناندو توريس .

واس – مدريد أكتوبر 12, 2017, 4:29 م